وفد من هيئة الاسرى بغزة يزور منزل الاسير محمد القاضي

زار وفد من هيئة شئون الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية منزل الاسير محمد عبد الكريم القاضي  من سكان مدينة  رفح جنوب قطاع غزة وذلك بمناسبة دخوله عامه التاسع  في سجون الاحتلال .

 وضم الوفد مدير عام الهيئة فى المحافظات الجنوبية الأستاذ حسن قنيطة وبرفقته الإخوة نواب الإدارات العامه الاستاذ سعيد السماعنه والأستاذ معين الميدنه والأستاذ وائل السعدونى  حيث كان فى استقبال وفد الهيئة أفراد عائلة القاضي يتقدمهم شقيق الأسير   حيث اطمن الوفد على  عائله الاسير القاضى و من خلالها على  احوال الأسرى  عموماً    .

بدوره أثني الاستاذ حسن قنيطة مدير عام الهيئة بغزة علي السيرة العطرة والاخلاق الحسنة التي يتمتع بها الاسير محمد  بين زملائه داخل الاسر متمنيا له ولكافة الاسرى الحرية العاجلة .

وأشار قنيطة ان الهيئة بغزة تحرص دائما علي التواصل مع أهالي الاسرى في كافة المناسبات بهدف تعزيز صمودهم والوقوف معهم فى مواجهه الآثار السلبيه التى قد يفرزها الاعتقال على سلامه أبناء وعائلة الاسير  .

بدورهم شكر ذوو الاسير القاضي  وفد هيئة الاسرى مثمنين دور الهيئة وسعيها الدؤوب في الدفاع عن قضية الاسرى وعن حقهم في الحرية والكرامة .

جدير بالذكر أن الأسير محمد عبد الكريم القاضي معتقل من عام 2015 محكوم عشر سنوات .

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة