الهيئة الادارية للجالية الفلطسينية في اليونان توزع المهام والمسؤوليات على اعضائها

الجالية الفلسطينية في اليونان.jpg

عقدت الهيئة الادارية الجدية للجالية الفلطسينية في اليونان اجتماعها الاول لتدارس عدد من القضايا والمواضع التي تهم ابناء الجالية الفلسطينية.

وجرى خلال الاجتماع توزيع المهام والمسؤوليات على اعضاء الهيئة الإدارية، التي انتخبت خلال مؤتمرها العاشر والذي عُقد يوم الاحد الموافق ٢٨ أيار ٢٠٢٣ ،  باشراف دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير والاتحاد العام للجاليات في اوروبا، وذلك على النحو التالي:

محمد السيد – الرئيس، مها زين الدين - نائب الرئيس، أحمد حسان - أمين السر، د. رمزي العنساوي - أمين الصندوق، د. عبد اللطيف درويش - العلاقات الخارجية، م. أدمون ابو فرحة - العلاقات الداخلية، د. سلمى الشوا - الشؤون الثقافية، د. ممدوح الورديان - الشؤون الاجتماعية ، جمال بحيصي - شؤون المقر، م. إياد القسيس - الشؤون الرياضية، ود. رشا جبرين - شؤون الشبيبة.

 وفي سياق منفصل أقامت الهيئة الادارية، حفلا تكريميا لابناء الجالية الملتحقين بدورة اللغة العربية حيث سلمت مها زين الدين نائب رئيس الهيئة والمشرفة على دروس اللغة العربية في الجالية، شهادات وهدايا على الطلبة، مؤكدة على اهمية تعلم اللغة العربية لابناء الجالية لتسهيل تواصلهم مع وطنهم ووابناء شعبهم.

وحضر الحفل الذي تخلله عرض فلكلور شعبي قدمته فرقة العودة للدبكة الفلسطينية التابعة للجالية ، اعضاء الهيئة الادارية وحشد من ابناء الجالية الفلسطينية.

 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - اثينا