الحوثي يلتقي ممثل "الجهاد الإسلامي" في اليمن

الحوثي يلتقي ممثل الجهاد الإسلامي في اليمن.jpg

أعلن المتحدّث باسم حركة "أنصار الله" اليمنية محمد عبد السلام، يوم الجمعة، أن قائد الحركة عبد الملك بدر الدين الحوثي التقى ممثل حركة الجهاد الإسلامي في اليمن أحمد بركة.

ونقل المتحدث عن الحوثي، في قناته في "تلغرام"، تأكيده لممثل حركة الجهاد الإسلامي موقف اليمن الثابت والمبدئي إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

وأشاد الحوثي بالدور" البطولي والجهادي لحركة الجهاد الإسلامي وحركات المقاومة الفلسطينية إبان معركة ثأر الأحرار الأخيرة وعلى امتداد الصراع مع الاحتلال."

كذلك، أكد "استعداد الشعب اليمني الدائم لتقديم كل أنواع الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني وحركات المقاومة الفلسطينية."

ومن جهته، أعرب ممثل حركة الجهاد الإسلامي في اليمن، أحمد عبدالرحمن بركة، عن شكره وتقديره للشعب اليمني لتبنيه القضية الفلسطينية، مثمناً دور قائد الثورة في اليمن السيد الحوثي على مواقفه الشجاعة تجاه فلسطين المحتلة.

ودائماً ما يعبر الشعب اليمني عن دعمه لفلسطين المحتلة من خلال التظاهرات التي تخرج دعماً للقضية. ففي أيار/مايو الماضي، شهدت محافظات يمنية عديدة تظاهرات شعبية حاشدة دعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته، تحت شعار "ثأر الأحرار" في أكثر من 20 ميداناً وساحة.

من جهته، أكّد عضو المجلس السياسي الأعلى في اليمن محمد علي الحوثي،" الاستمرار في دعم القضية الفلسطينية"، مشدداً على ثبات الشعب اليمني في نضاله وأنّه مستعد لكل التضحيات.

وقبل ذلك بأيام، أكّد رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن، مهدي المشّاط، تأييد اليمن، قيادة وحكومة وشعباً، لكل الخيارات التي تتخذها قيادة المقاومة الفلسطينية "لردع العدو الصهيوني"، داعياً الدول العربية والإسلامية إلى اتخاذ مواقف "مساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته المجاهدة ودعمها بالمال والسلاح ومقاطعة البضائع الأميركية والإسرائيلية".
وخاضت "سرايا القدس" وفصائل المقاومة، معركة جديدة ضد الاحتلال الإسرائيلي، استخدمت فيها صواريخ وتقنيات جديدة تجاوزت القبة الحديدية، واستهدفت تل أبيب.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - صنعاء