مناشدة إلى بلدية جباليا النزلة لتبليط شارع يسكنه معاقين حركياً

مشروع تبليط شارع فرح عبدالله.jpg

وجه الأستاذ معين احمد خضر مناشدة إلى بلدية جباليا النزلة شمال قطاع غزة لتبليط شارع "أسوة بمن لبت البلدية مناشداتهم من المعاقين حركياً ".

وجاء في نص المناشدة كما تلقتها "وكالة قدس نت للأنباء" :"طيب انا الأستاذ معين خضر أخذت موافقة من رئيس البلدية بتبليط شارع مغلق بعرض 6 متر على طول 100م تقريباً أسوة بمن لبت البلدية مناشداتهم من المعاقين حركياً وهو شارع أبو أسامة الحاج علي الواقع ضمن نفوذ بلدية جباليا النزلة.. المتفرع من هو شارع القدس شمالاً غرب  شارع السكة حيث يوجد في هذا الشارع ثلاث معاقين حركياً وهم غسان موسى الحاج علي وشقيقه أحمد موسى الحاج علي وهيثم خالد الحاج علي".

وأضاف النص : وقد قدمنا التقارير الطبية اللازمة التي تثبت حالة كل منهم ويمكنكم التحري عنهم ومعاينة حالة كل منهم وقد أوعز رئيس البلدية للمهندس راسم مسعود متابعة هذا الموضوع وتذكيره به قبل حوالي سنة واكثر وحتى هذه اللحظة لم يصل أحد من البلدية هذا وقد راجعنا الجهات المختصة في البلدية أنا والمهندس موسى الحاج على بالاضافة إلى توجيه مناشدة لرئيس البلدية وأخرى للمهندس راسم مسعود وثالثة على صفحة البلدية لذا يرجى متابعة هذا الموضوع رفقاً بالمعاقين حركياً الثلاثة المذكورة أسمائهم أعلاه .. "

وأرفق النص بأسماء سكان الشارع الموقعين على المناشدة:
أيمن الحاج علي
عبدو الحاج علي
علي الحاج علي
أسامة الحاج علي
خالد الحاج علي
علاء الحاج علي
عصام الزين
أبو فادي الحاج علي
المهندس فادي الحاج علي
موسى الحاج علي
غسان الحاج علي
أحمد الحاج علي
الأستاذ معين احمد خضر

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - جباليا