برعاية د. أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية ورئيس دائرة شؤون اللاجئين

لاعبو ناديي" الأصدقاء والأبطال" يتوجون بألقاب الفئات العمرية لكرة الطاولة بغزة

الفئات العمرية طاولة _(30257033)_ __.jpg

في أجواء من الندية والمنافسة، اختتم اتحاد كرة الطاولة في المحافظات الجنوبية بطولة الفئات العمرية"11"و" 13" و"15"عام،والتي حملت اسم "العودة"، وأقيمت برعاية د .أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، ورئيس دائرة شؤون اللاجئين. وشهدت الأدوار النهائية حضوراً جماهيرياً لافتاً يتقدمهم رئيس وأعضاء اتحاد اللعبة، ومحمد كرسوع ممثلاً عن الدكتور "أحمد أبو هولي"، وواصف أبو مشايخ رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم المغازي، وعضو اللجنة محمود شلتوت، وعدد من الشخصيات الرياضية، وممثلي الأندية وحشد من أهالي اللاعبين.

وجاءت نتائج البطولة على النحو الآتي:

فئة 11 عام : توج اللاعب خالد بدير بكأس البطولة بعد فوزه على منافسه ماهر الريس في لقاء مثير بنتيجة 3/2 وهما من "الأبطال" فيما حل محمد تركية من خدمات المغازي ثالثا،ويوسف شراب" الاصدقاء" ثالث مكرر.

فئة 13 عام: شهدت هذه الفئة منافسة قوية، وصعد للنهائي معتز سكيك من" الأصدقاء" بفوزه على لاعب الابطال يوسف عصفور 3/0.كما صعد للنهائي "عبد الرحمن ورد" على حساب زميله من الأصدقاء محمد شراب 3/0.وفي النهائي تمكن اللاعب ورد من التربع على عرش فئة"13"عام بفوزه على معتز سكيك 3/0.

فئة 15 عاما: تغلب اللاعب وسيم سكيك من الأصدقاء على منافسه حسن أبو شعبان من نادي "الأبطال" 3/1".فيما فاز لاعب الأبطال عبد الله مشتهى على منافسه معتز سكيك من الأصدقاء بنتيجة"3/0".وحصد عبد الله مشتهى لقب الفئة بعد تغلبه على وسيم سكيك بنتيجة 3/0.

وفي فقرة التكريم رحب رئيس الاتحاد محمد الدلو بالضيوف الكرام؛ مقدما شكره للدكتور "أبو هولي" على رعايته الكريمة للبطولة التي من خلالها سيتم اختيار عناصر المنتخب. كما قدم رئيس الاتحاد تهانيه للأبطال وأنديتهم، كما شكر الحكام والإعلاميين. ونقل ممثل دائرة شؤون اللاجئين تحيات الدكتور للحضور، ورحب بالضيوف وأشاد بالتنظيم المميز للبطولة بإدارة الاتحاد المميزة، كما قدم التهاني للأبطال الفائزين.

وقدم الاتحاد درع شكر وتقدير للدكتور "أبو هولي" وقدم أبو مشايخ رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بالمغازي درعا للاتحاد؛ تقديراً لجهوده في انجاح البطولة. فيما قلد رئيس وأعضاء الاتحاد والضيوف الأبطال الفائزين بالميداليات والكؤوس. كما تم تكريم الحكام الذين قادوا منافسات البطولة، وهم: محمد صمامة، وعماد الجعل ،ومحمود أبو شرار، وعيسى العروقي، وكمال الغول وخالد الطويل.

الفئات العمرية طاولة _(30257036)_ __.jpg
الفئات العمرية طاولة _(30257038)_ __.jpg
الفئات العمرية طاولة _(30257033)_ __.jpg
الفئات العمرية طاولة _(30257043)_ __.jpg
الفئات العمرية طاولة _(30257044)_ __.jpg
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة