البزم: استشهاد قيادي في المقاومة ونجله في حادث إطلاق نار بمنطقة جباليا البلد شمال قطاع غزة

القائد أيمن عطية منصور 2.jpg

 كتائب القسام تنعى القائد أيمن عطية ديب منصور (52 عاماً) ونجله عطية أيمن منصور (31 عاماً)، اللذين ارتقيا صباح اليوم على "يد الغدر والخيانة في جريمة إطلاق نارٍ جبانة بمدينة جباليا شمال قطاع غزة"

كتائب القسام : تتابع مع جهات الاختصاص التحقيقات المتعلقة بالجريمة

 

 إياد البزم المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني :

وفقًا للتحقيقات الأولية في حادثة إطلاق النار في منطقة جباليا البلد ظهر اليوم، تبين أن الجاني (ع، م) 40 عاماً، أطلق النار على نفسه داخل المنزل الذي تحصن به بعد تنفيذه جريمة قتل القيادي في المقاومة (أيمن منصور) ونجله (عطية).

وتواصل الأجهزة الأمنية والنيابة التحقيق في الحادث.

 

إياد البزم المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني، لإذاعة الأقصى:

فور وقوع حادث إطلاق النار في منطقة جباليا البلد شمال قطاع غزة، هرعت طواقم الشرطة والأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين استشهاد القيادي في المقاومة أيمن منصور "أبو عطية" ونجله في الحادث.

مطلق النار تحصن في أحد المنازل القريبة لمكان إطلاق النار، والأجهزة الأمنية والشرطة على الفور حاصرت المنزل وتابعت إجراءاتها لإلقاء القبض على مرتكب الجريمة.

تمكنت الشرطة من اقتحام المنزل ووجدت مرتكب الجريمة مقتولاً داخل المنزل.

لا زالت طواقم الأدلة الجنائية والأجهزة الأمنية والشرطة تجري تحقيقاتها في مكان الحادث لمعرفة التفاصيل والوقوف على كافة الحيثيات.

 إياد البزم المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني: الأجهزة الأمنية والشرطة تقتحم المنزل الذي تحصن فيه مطلق النار شمال غزة، وتم العثور عليه مقتولاً، ويجري استكمال الإجراءات القانونية في القضية.

 إياد البزم المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني: استشهاد قيادي في المقاومة ونجله في حادث إطلاق نار بمنطقة جباليا البلد شمال قطاع غزة، والأجهزة الأمنية والشرطة تحاصر منزلاً تحصن فيه مطلق النار.

إياد البزم المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني:  تتابع الأجهزة الأمنية والشرطة حادث إطلاق نار في منطقة جباليا البلد شمالي قطاع غزة.

 وصول جثمان القائد في المقاومة ايمن منصور أبو عطية وابنه عطية إلى مشفى الإندونيسي شمال قطاع غزة

 

أعلنت وزارة الداخلية بقطاع غزة استشهاد قيادي في المقاومة ونجله، يوم الخميس، بحادثة إطلاق نار في بلدة جباليا البلد شمال قطاع غزة.

وصرح الناطق باسم الوزارة إياد البزم، في بيان، باستشهاد "قيادي في المـقاومة ونجله في حادث إطلاق نار في جباليا شمال قطاع غزة".

وذكر البزم أن "الأجهزة الأمنية والشرطة اقتحمت منزلا تحصن فيه مطلق النار وتم العثور عليه مقتولا، ويجري استكمال الإجراءات القانونية في القضية"، من دون أن يورد المزيد من التفاصيل بشأن هوية القتيل وطبيعة الحادث.

وأضاف البزم في وقت لاحق :"وفقًا للتحقيقات الأولية في حادثة إطلاق النار في منطقة جباليا البلد ظهر اليوم، تبين أن الجاني (ع، م) 40 عاماً، أطلق النار على نفسه داخل المنزل الذي تحصن به بعد تنفيذه جريمة قتل القيادي في المقاومة (أيمن منصور) ونجله (عطية)."

وقال "تواصل الأجهزة الأمنية والنيابة التحقيق في الحادث."

 ونعت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة "حماس" أحد قادتها ونجله اللذين استشهدا في جريمة إطلاق نار بمدينة جباليا شمال قطاع غزة.

وقالت الكتائب في بيان عسكري ، يوم الخميس: "نزف القائد المجاهد/ أيمن عطية ديب منصور (52 عاماً) ونجله المجاهد/ عطية أيمن منصور (31 عاماً)، اللذين ارتقيا صباح اليوم الخميس 04 ذو الحجة 1444 هـ الموافق 22/06/2023م على يد الغدر والخيانة في جريمة إطلاق نارٍ جبانة بمدينة جباليا شمال قطاع غزة".وفق البيان

وأضافت الكتائب: "أبو عطية تشهد له ميادين الجهاد كافةً بصدقه ورباطه وجهاده وتصدّره لعددٍ من المواقع القيادية كان أبرزها نائباً لقائد لواء الشمال، وتعرض خلال مسيرته الجهادية لمحاولات اغتيال من قبل العدو وقصف بيته وقدم في سبيل الله الكثير، نحسبه ونجله من الشهداء والله حسيبهم ولا نزكي على الله أحداً".حسب البيان

وأكدت الكتائب بأنها تتابع مع جهات الاختصاص التحقيقات المتعلقة بالجريمة. كما قالت

وقال ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، إن الشهيد هو "أبو عطية منصور" ويحمل منصب قائد كتيبة في كتائب القسام. وأشار الناشطون إلى أن القاتل هو ابن أخ القتيل، وأن الحادث وقع بسبب شجار عائلي.

عطية أيمن منصور.jpg
عطية أيمن منصور  2.jpg
 

القائد أيمن عطية منصور.jpg
القائد أيمن عطية منصور  8.jpg
القائد أيمن عطية منصور  6.jpg
القائد أيمن عطية منصور  2.jpg
 

 

photo_٢٠٢٣-٠٦-٢٢_١٢-٢٤-٥١.jpg
photo_٢٠٢٣-٠٦-٢٢_١٢-٢٦-٠٦.jpg
photo_٢٠٢٣-٠٦-٢٢_١٢-٢٤-٥١ (4).jpg
photo_٢٠٢٣-٠٦-٢٢_١٢-٢٤-٥١ (2).jpg
 

 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة