بنك فلسطين يدعم الوفد الفلسطيني المشارك في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص ببرلين

بنك فلسطين يدعم الوفد الفلسطيني المشارك في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص ببرلين.jpeg

قدم بنك فلسطين دعمه للوفد الفلسطيني المشارك في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص، التي تعقد في العاصمة الألمانية برلين، بمشاركة حوالي 6500 رياضية ورياضي يمثلون 170 دولة من مختلف انحاء العالم، ضمن أكبر حدث رياضي وإنساني في العالم في عام 2023.

ويضم الوفد الفلسطيني المشارك في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 40 مشاركة ومشارك من الضفة وقطاع غزة، بحيث يتوزعون على مجموعة من الألعاب الرياضية: كرة القدم، بوتشي، تنس طاولة، سباحة، العاب قوى، وريشة.

من ناحيته، عبر السيد محمود الشوا مدير عام بنك فلسطين عن سعادته بدعم مشاركة الوفد الفلسطيني في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص، آملاً أن يتمكن الفريق المشارك من تحقيق مراتب متقدمة بمشاركته في هذه الأولمبياد، وأن يحصد أفضل النتائج بين الفرق الأخرى التي ستشارك في هذه البطولة الهامة على الصعيد الدولي.

وأكد الشوا أن مساهمة البنك للفريق تأتي ترجمة لالتزامه بمسؤوليته المجتمعية، وتطبيقاً لاستراتيجية الاستدامة التي اعتمدها البنك في كافة ممارساته وبرامجه الداخلية والخارجية، حيث يحرص البنك على دعم المؤسسات التي تعنى بذوي الإعاقة، بهدف المساهمة في صقل مهاراتهم وتعزيز قدراتهم في مختلف المجالات، بما فيها المجال الرياضي.

بدوره ثمن السيد مروان وشاحي رئيس الأولمبياد الخاص دعم بنك فلسطين للوفد المشارك في هذه الألعاب، مضيفاً أن البنك لديه بصمات استثنائية ومميزة في دعم مختلف القطاعات الحيوية، لا سيما ذوي الإعاقة، آملاً أن يتواصل هذا الدعم والتعاون ما بين البنك والاولمبياد الخاص في تنفيذ مزيد من الفعاليات والأنشطة، بما يمكننا من القيام بمسؤوليتنا تجاه فريق الأولمبياد الخاص الفلسطيني، لتمثيل فلسطين في المحافل المحلية والعربية والدولية.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - برلين