مجلس تنظيم قطاع المياه ومصلحة مياه بلديات الساحل يبحثان مؤشرات الأداء لخدمات المياه والصرف الصحي للعام 2022

بحث مجلس تنظيم قطاع المياه ومصلحة مياه بلديات الساحل، مؤشرات الأداء لخدمات المياه والصرف الصحي للعام 2022، بحضور ومشاركة المدير التنفيذي لمصلحة المياه م. منذر شبلاق ونائبه للشؤون الإدارية والمالية أ. ممدوح الغزالي، ومستشار تنظيم قطاع المياه أ. رامز المدهون وم. عبد الله حجازي مسؤول مراقبة الأداء بالمجلس في قطاع غزة، وعدد من مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام في مصلحة المياه بالمقر الرئيسي ومقر رفح الإقليمي.

الجدير بالذكر إن مؤشرات الأداء تشير إلى مختلف مكونات وعناصر الحالة تشغيلية لخدمات المياه والصرف الصحي على المستوى المالي والاداري والفني ونِسب التحصيل وغيرها، مما يساعد مصلحة المياه والبلديات على تحسين أداءها وتلافي أي نوع من القصور في العمليات التشغيلية أو فيما يتعلق بالتكاليف وذلك من خلال عقد لقاءات تشاورية من أجل إثراء عملية تدقيق وتصحيح البيانات نظرًا لأهميتها.

وتجدر الاشارة الى أن مجلس تنظيم قطاع المياه يقوم بجمع وتحليل بيانات مؤشرات خدمات المياه الصرف الصحي في مصلحة مياه الساحل وكافة البلديات ومراجعتها سنويا، للحصول على مؤشرات مالية وفنية وتشغيلية، وغيرها من المؤشرات المتعلقة بالمياه والصرف الصحي، لعرضها من جديد على مصلحة المياه والبلديات قبل اعتمادها في التقرير الوطني.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة