بالصور وضع أكاليل من الزهور على ضريح ياسر عرفات والنصب التذكارية

العالول يضع إكليلا من الزهور على ضريح الشهيد ياسر عرفات 1.jpg

العالول يضع إكليلا من الزهور على ضريح الشهيد ياسر عرفات.jpg

العالول يضع إكليلا من الزهور على ضريح الشهيد ياسر عرفات

وضع نائب رئيس حركة "فتح" محمود العالول، باسم رئيس دولة فلسطين محمود عباس، يوم الأربعاء، إكليلا من الزهور على ضريح الشهيد القائد ياسر عرفات، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، لمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وهنأ العالول أبناء شعبنا وعائلات الشهداء وأطفالهم والأسرى وذويهم بحلول العيد المبارك.

وقال: جئنا اليوم لنضع اكليل من الزهور على ضريح رمز هذه الأمة، ورمز هذه المسيرة النضالية الرائعة الشهيد ياسر عرفات.

وأضاف: هذه مناسبة من أجل التأكيد أننا سنبقى مستمرين على عهد ياسر عرفات والشهداء حتى نيل الحرية والاستقلال.  

كما وضع العالول اكليلا من الزهور باسم اللجنة المركزية لحركة "فتح" على الضريح بمشاركة رئيس المجلس الوطني روحي فتوح، ونائب أمين سر اللجنة المركزية صبري صيدم، وعضو اللجنة المركزية للحركة توفيق الطيراوي.

أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، حسين الشيخ، يضع إكليلا من الزهور باسم اللجنة التنفيذية للمنظمة على ضريح الشهيد القائد ياسر عرفات، لمناسبة عيد الأضحى المبارك.jpg

الشيخ يضع اكليل زهور باسم اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير على ضريح الشهيد ياسر عرفات

 وضع أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، حسين الشيخ، اليوم ، إكليلاً من الزهور باسم اللجنة التنفيذية للمنظمة على ضريح الشهيد القائد ياسر عرفات، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، لمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وشارك في مراسم وضع الإكليل، عدد من أعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير.

رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح، يضع إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات لمناسبة عيد الأضحى المبارك.jpg

فتوح يضع إكليلا من الزهور على ضريح الشهيد ياسر عرفات

وضع رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح، اليوم ، إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، لمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وهنأ فتوح أبناء شعبنا والأمتين العربية والإسلامية، بحلول العيد.

أبو عمرو يضع إكليلاً من الزهور باسم الحكومة على ضريح الشهيد ياسر عرفات.jpg

أبو عمرو يضع إكليلاً من الزهور باسم الحكومة على ضريح الشهيد ياسر عرفات

وضع نائب رئيس الوزراء، زياد أبو عمرو، اليوم، إكليلا من الزهور باسم الحكومة الفلسطينية، على ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، لمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وشارك في مراسم وضع الإكليل، وزير الداخلية زياد هب الريح، ووزيرة الصحة مي الكيلة.

أمناء سر الفصائل الفلسطينية، يضعون أكاليل الزهور على ضريح الشهيد القائد ياسر عرفات، لمناسبة عيد الأضحى المبارك.jpg


 

أمناء سر الفصائل يضعون أكاليل زهور على ضريح الشهيد ياسر عرفات

وضع أمناء سر الفصائل الفلسطينية، اليوم الأربعاء، أكاليل زهور على ضريح الشهيد القائد ياسر عرفات، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، لمناسبة عيد الأضحى المبارك.

قائد الحرس الرئاسي اللواء منير الزعبي وعدد من قيادة الحرس، يضعون إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات، لمناسبة عيد الأضحى المبارك.jpg

اللواء الزعبي وقيادة الحرس الرئاسي يضعون إكليلا من الزهور على ضريح الشهيد ياسر عرفات
 وضع قائد الحرس الرئاسي اللواء منير الزعبي وعدد من قيادة الحرس، اليوم ، إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، لمناسبة عيد الأضحى المبارك.

محافظ وفعاليات رام الله والبيرة يضعون أكاليل من الزهور على ضريح الشهيد ياسر عرفات
وضعت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام وفعاليات المحافظة، اليوم، أكاليل من الزهور على ضريح الشهيد ياسر عرفات، لمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ووضع وفد من قيادة الشرطة الفلسطينية وعلى رأسهم اللواء يوسف الحلو، إكليلا من الزهور على ضريح الشهيد ياسر عرفات، بهذه المناسبة.

محافظ أريحا يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء.jpg

نيابة عن الرئيس: محافظ أريحا يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء

نيابة عن رئيس دولة فلسطين محمود عباس، وضع محافظ أريحا والأغوار جهاد أبو العسل، اليوم ، اكليلا من الزهور، على النصب التذكاري لشهداء فلسطين من أبناء المحافظة المقام في حديقة الاستقلال على المدخل الشمالي لمدينة أريحا، وذلك لمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأدت ثلة من حرس الشرف المراسم الخاصة بهذه المناسبة، وعزف السلام الوطني الفلسطيني.

وشارك في مراسم وضع الاكليل: قادة الأجهزة الأمنية، ورئيس بلدية أريحا عبد الكريم سدر، ورئيس غرفة تجارة اريحا تيسير حميدة، ونائب أمين سر حركة "فتح"/ اقليم أريحا والأغوار مثقال حبيب، ومدراء الدوائر الرسمية، وممثلي فصائل العمل الوطني، والفعاليات الشعبية، ورجال الدين المسيحي والإسلامي.

محافظ طولكرم يضع اكليلا من الزهور على أضرحة الشهداء.jfif

محافظ طولكرم يضع اكليلا من الزهور على أضرحة الشهداء

وضع محافظ طولكرم عصام أبو بكر، اليوم ، اكليلا من الزهور على أضرحة الشهداء في المقبرة الغربية من مدينة طولكرم، ومقبرة الشهداء في ضاحية ذنابة، وأمام ضريح الجندي المجهول في مقر قيادة المنطقة، بمشاركة عدد من المسؤولين، وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية، والفعاليات الوطنية في المحافظة.  

 وأكد أبو بكر عقب أداء صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد عثمان بن عفان، على حجم التضحيات التي قدمها الشهداء الأبرار على طريق الحرية، والاستقلال، وإنهاء الاحتلال، وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف، موجهاً التحية للأسرى الأبطال، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

وتطرق إلى التحديات الكبيرة التي تواجه القضية الفلسطينية، مع استمرار انتهاكات الاحتلال ومستوطنيه اليومية بحق أبناء شعبنا، وممتلكاته، ومقدراته.

وأشاد المحافظ أبو بكر بدور المؤسسة الأمنية من خلال تطبيق القانون والحفاظ على الأمن والأمان، مشيدا بجهود المؤسسات كافة، وحالة الشراكة والتعاون لخدمة المواطنين.

نائب محافظ جنين يضع اكليل زهور على صرح الشهيد.jfif

نائب محافظ جنين يضع اكليل زهور على صرح الشهيد
وضع نائب محافظ جنين كمال أبو الرب، اليوم، اكليلا من الزهور على صرح الشهيد، أمام مقر المحافظة بميدان الشهيد أبو عمار، باسم رئيس دولة فلسطين محمود عباس، لمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ورافق المحافظ قائد منطقة جنين العميد محمد سلامة، وممثلين عن التوجيه السياسي، وقادة الأجهزة الأمنية،  وحركة "فتح" وشخصيات رسمية وشعبية.

 وقدم ابو الرب والوفد المرافق التهاني لضباط وأفراد ومنتسبي الأجهزة الأمنية، وإلى طاقم المحطة الجراحية الأردني.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - فلسطين