بالفيديو والصور وفد من قيادة "فتح" يتفقد جنين ومخيمها بتكليف من الرئيس أبومازن

وفد من قيادة فتح يتفقد جنين ومخيمها.jpg

 الوفد: الرئيس وجه الحكومة بالبدء الفوري لاعادة اعمار المدينة والمخيم

 الجولة التفقدية لاقت ترحيبا شعبيا وارتياحا من المواطنين

 بتكليف من الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبومازن)، تفقد وفد من قيادة حركة "فتح" ضم أعضاء من اللجنة المركزية برئاسة نائب رئيس الحركة محمود العالول (أبوجهاد) ، وأعضاء من المجلس الثوري، والاعلام الرسمي والحركي، مدينة ومخيم جنين.

وكان باستقبال الوفد محافظ جنين اللواء كرم الرجوب في مقر المحافظة.

وبدأت جولة الوفد في مخيم جنين، بزيارة مقبرة الشهداء وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء معركة جنين الأخيرة، وزيارة عدد من المنازل والمرافق والشوارع التي تعرضت للتدمير والتخريب خلال العدوان الأخير، ولاقت الجولة ارتياحا وترحيبا رسميا وشعبيا.

وزار الوفد مقر إقليم حركة "فتح"، وكان في استقبالهم أمين سر "فتح" اقليم جنين عطا أبو رميلة وأعضاء الإقليم، حيث استمع إلى الدور الذي قامت به حركة "فتح" بالدفاع عن أبناء شعبنا في العدوان الإسرائيلي الأخير الذي طال المخيم والمدينة.حسب وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية

والتقى الوفد، في مدينة جنين، رئيس البلدية نضال العبيدي، بحضور أعضاء البلدية، واستمع إلى شرح حول ما تعرضت له المدينة من دمار خلال العدوان.

وتفقد وفد قيادة "فتح" والاعلام الرسمي والحركي،  كنسية دير اللاتين في المدينة، والتي تعرضت لاضرار جسيمة جراء استهدافها من قبل قوات الاحتلال.

واستمع الوفد من مدير مستشفى خليل سليمان الحكومي، وسام بكر، إلى شرح حول معاناة الطواقم الطبية خلال تقديمها العلاج لمصابي العدوان، واستهدافهم بشكل مباشر من قبل قوات الاحتلال خلال تأديتهم واجبهم.

كما زار الوفد، مقر قيادة المنطقة، واستمع إلى عدة كلمات من ممثلي المؤسسات.

وحيا العالول باسم الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية، صمود أهالي مدينة ومخيم جنين في وجه الاحتلال، مؤكدا ان تعليمات سيادته كانت واضحة وصريحة بضرورة توفير كافة الامكانيات لاعادة اعمار مخيم ومدينة جنين، وقد تم تشكيل لجنة بهذا الخصوص، وأن الرئيس يتابع عملية إعادة الاعمار بشكل مباشر.

وضم الوفد أعضاء اللجنة المركزية: روحي فتوح، وعباس زكي، وعزام الأحمد، ونبيل أبو ردينة، وتوفيق الطيراوي، ومحمد المدني، والاعلام الرسمي والحركي.

واستقبل مقاتلون من كتائب شهداء الأقصى وكتيبة جنين - سرايا القدس وفد اللجنة المركزية والمجلس الثوري لحركة فتح على رأسهم نائب رئيس الحركة محمود العالول خلال زيارتهم لمخيم جنين.

وتحدث أحد قادة كتيبة جنين - سرايا القدس مرحبا بأعضاء اللجنة المركزية والمجلس الثوري لحركة فتح ، فيما قال أبوجهاد "نحن نتشرف بزيارة محافظة ومخيم جنين".
 

 

 

 

وفد من قيادة فتح يتفقد جنين ومخيمها.jpg


 

photo_٢٠٢٣-٠٧-٠٨_١٦-٢٢-٤٠.jpg
photo_٢٠٢٣-٠٧-٠٨_١٦-٢٢-٤٠ (4).jpg
photo_٢٠٢٣-٠٧-٠٨_١٦-٢٢-٤٠ (3).jpg
photo_٢٠٢٣-٠٧-٠٨_١٦-٢٢-٤٠ (2).jpg
photo_٢٠٢٣-٠٧-٠٨_١٦-٢٢-٣٩.jpg
photo_٢٠٢٣-٠٧-٠٨_١٦-٢٢-٣٩ (4).jpg
photo_٢٠٢٣-٠٧-٠٨_١٦-٢٢-٣٩ (3).jpg
photo_٢٠٢٣-٠٧-٠٨_١٦-٢٢-٣٨.jpg
photo_٢٠٢٣-٠٧-٠٨_١٦-٢٢-٣٩ (2).jpg
photo_٢٠٢٣-٠٧-٠٨_١٦-٢٢-٣٧.jpg
photo_٢٠٢٣-٠٧-٠٨_١٦-٢٢-٣٨ (2).jpg
 

photo_٢٠٢٣-٠٧-٠٨_١٥-٣٣-٥٤.jpg
photo_٢٠٢٣-٠٧-٠٨_١٥-٣٣-٥٤ (2).jpg
photo_٢٠٢٣-٠٧-٠٨_١٥-٣٣-٥٣.jpg
photo_٢٠٢٣-٠٧-٠٨_١٥-٣٣-٥٢.jpg

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - جنين