د. واصل أبو يوسف يستقبل سفير المملكة الاردنية الهاشمية لدى دولة فلسطين

استقبل د. واصل أبو يوسف الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية بمكتبه في مقر منظمة التحرير الفلسطينية يوم الأحد 9  / 7  /  2023، سفير المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة لدى دولة فلسطين  عصام البدور.
 
واستعرض الدكتور واصل ابو يوسف الاوضاع في الاراضي الفلسطينية المحتلة في ظل سياسة  الحرب المفتوحة التي تقودها حكومة اليمين الفاشية المتطرفة ضد شعبنا الاعزل  التي تمارس  سياسة القتل والتدمير وهدم البيوت والتوسع الاستعماري الاستيطاني والاقتحامات والاعتداءات اليومية  على المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية  والتي كان اخرها الجريمة البربرية التي ارتكبتها في مدينة جنين ومخيمها الصامد بالتزامن مع ما تقوم به من اقتحامات يومية للمسجد الاقصى المبارك والترويج لتقسيمه مكانيا وزمانيا وانفلات عصابات وقطعان المستوطنين بالاعتداء واحراق قرى وبلدات فلسطينية بالقرب من المستعمرات الاستيطانية .

واعتبر الدكتور واصل  انه في ظل انغلاق الافق السياسي فان شعبنا الذي قدم كل هذه التضحيات الجسام سيكون اكثر عزما وتصميما على التمسك بحقوقه وثوابته من اجل حريته واستقلاله واقامة دولته الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس .

واشاد بالموقف الاردني الثابت على كل المستويات ملكا وحكومة وشعبا في دعم حقوق ونضال شعبنا ، مؤكدا على الوصاية الاردنية الهاشمية واهميتها بالدفاع عن المقدسات .

ومن ناحيته اكد السفير الاردني عصام البدور  على عمق العلاقات الثنائية ومواصلة التنسيق المشترك في القضايا كافة .

 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله