بحضور متضامنين وممثلي احزاب سياسية...

الجالية الفلسطينية في رومانيا تنظم وقفة تضامن

رومانيا.jpg

   نظمت الهيئة الادارية للجالية الفلسطينية في العاصمة الرومانية  بوخارست وقفة دعم وإسناد لشعبنا الفلسطيني  الصامد في فلسطين عامة وفي جنين ومخيمها  بشكل خاص، بحضور لافت من نشطاء ومتضامنين وممثلي احزاب عدة.

وادان  الناشط الروماني المناصر للقضية الفلسطينية كريستيان بوبيسكو، صمت المجتمع الدولي على جرائم وانتهاكات اسرائيل، معتبرا ان دولة الاحتلال تواصل عدوانها بحق الشعب الفلسطيني في ظل غياب موقف دولي حقيقي وحازم يلزم اسرائيل انهاء احتلالها والالتزام بالمواثيق والقرارات الدولية.

 من جانبه اكد ممثل الحزب الماركسي على دعم واسناد الشعب الفلسطيني ونضاله المشروع ضد الاحتلال الاسرائيلي المتغطرس، الذي يرتكب جرائمه بدعم كامل من الدول الإمبريالية المعادية لحقوق الشعوب.

واكد النائب الاردني ناجح العدوان خلال مشاركته في الوقفة التضامنية، على العلاقة التاريخية والاخوية بين الشعبين الاردني والفلسطيني، اللذان تجمعهما وحدة المصير، مشددا دعم الاردن الكامل قيادة وشعبا لفلسطين حتى الحرية الاستقلال.

 وتحدث رئيس الجالية الفلسطينية الدكتور يوسف طومار عن التاريخ الطويل لشعبنا في تحديه لسياسات الاحتلال وصموده وأن التاريخ أثبت ان هذا الشعب عصي على الكسر والتطويع وانه مستمر في النضال حتى التحرير والنصر، مشيرا الى حراك ابناء الجالية على جميع الصعد لفضح ممارسات الاحتلال ودحض الرواية الاسرائيلية المزيفة. 

رومانياز.jpg

 

رومانيا.jpg


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - بوخارست