لأشخاص ذوي إعاقة من المحافظة

قلقيلية : تسليم 15 كرسي مقدمة من الجالية الفلسطينية في أمريكا

01.jpg

سلم اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية 15 كرسيا لأشخاص من ذوي الإعاقة من محافظة قلقيلية، مقدمة من الجالية الفلسطينية في أمريكا.

وشارك في التسليم وفد المركز الفلسطيني الامريكي والجالية  في الساحة الامريكية الذي ترأسه عماد دعبوب المكون من "ناجي غنيمة، خالدة ليمون، ربحي جودة، جميل حجاز، واسامة شلبي "، و بيان الطبيب عضو المجلس الثوري ورئيس اتحاد المعاقين/قلقيلية، ومدير عام مديرية التربية امين عواد.

وثمن المحافظ هذه اللفتة الكريمة من الجالية الفلسطينية والتي رسمت البسمة على شفاه الاطفال من ذوي الاعاقة، والتي تؤكد على وحدة شعبنا في كافة أماكن تواجده، وتطرق الى واقع محافظة قلقيلية والتحديات التي يواجهها المواطنون نتيجة للاحتلال والاستيطان وجدار الضم والتوسع العنصري، مؤكدا ان هذه المبادرات الخلاقة تساهم في تعزيز صمود المواطنين وتعطي الامل للاشخاص ذوي الاعاقة لممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

وأكد عماد دعبوب على عمق العلاقة والترابط بين أبناء الشعب الفلسطيني، مثمنا جهود محافظة قلقيلية في تسليط الضوء على احتياجات الأشخاص ذوي الإعاقة، وأكد أن هذه المبادرة واحدة من ضمن المبادرات التي تقوم بها الجالية الفلسطينية.

من ناحيته رحب بيان الطبيب بأعضاء الجالية الفلسطينية وشكرهم على مكرمتهم السخية للاشخاص ذوي الاعاقة،  واكد على عمق العلاقة والترابط بين أبناء الشعب الفلسطيني.

2.jpg
01.jpg
1.jpg
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - قلقيلية