"كأس أبو عمار": "المكبر" يستهل دفاعه عن اللقب بالفوز على "ثقافي طولكرم" و"شباب الخليل" يتجاوز "السواحرة" بسهولة

جانب من مباراة جبل المكبر وثقافي طولكرم على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين.jpg

"الظاهرية" يقلب تأخره بهدف أمام "واد النيص" إلى فوز بالثلاثة

 حقق "شباب الخليل" فوزًا عريضًا على الصاعد الجديد لدوري المحترفين "السواحرة" بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على استاد "بيليه" في بلدة الخضر، جنوب بيت لحم، في ختام مباريات الجولة الأولى من بطولة "كأس الشهيد أبو عمار" لأندية المحترفين في المحافظات الشمالية.

وافتتح شاهر الطويل التسجيل للشباب في الدقيقة 23، وأضاف محمد البدوي الهدف الثاني في الدقيقة 29، وسجّل يحيى أبو فارة الهدف الثالث في الدقيقة 58، قبل أن يوقّع فراس نعمان أبو حماد على الهدف الرابع في الدقيقة الثالثة من الوقت محتسب بدل ضائع من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة، تصدر "شباب الخليل" المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن "مركز بلاطة".

568c5003-3faa-4058-afe0-7cff6dce2e39.jpg


واستهل "جبل المكبر" حملة الدفاع عن اللقب بالفوز على "ثقافي طولكرم" بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، لحساب المجموعة الثالثة.

وافتتح محمد يامين التسجيل للمكبر من ضربة جزاء في الدقيقة 16، وأضاف النجم شهاب قنبر الهدف الثاني في الدقيقة 20، قبل أن يسجّل محمد مراعبة الهدف الثالث في الدقيقة 50. ونجح حسن داوود في تقليص النتيجة للثقافي في الدقيقة 69.

وتصدر "جبل المكبر" المجموعة برصيد 3 نقاط، وتقاسم "شباب العبيدية" و"مؤسسة البيرة" المركز الثاني برصيد نقطة وحيدة.

f99fbe01-e075-4326-8cf1-673791300ba6.jpg

وعلى استاد الحسين في الخليل، قلب "شباب الظاهرية" تأخره بهدف أمام "ترجي واد النيص" إلى فوز بالثلاثة.

وافتتح زين صايل التسجيل للترجي في الدقيقة 30، وأدرك رضوان أبو كرش التعادل للظاهرية في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول. وفي الشوط الثاني، سجّل أنس بني عودة هدف التقدم للظاهرية في الدقيقة 60، قبل أن يضيف زميله رامي مسالمة الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل ضائع من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة، تصدر "شباب الظاهرية" المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن "هلال القدس".

ووفقا لنظام البطولة، جرى تقسيم أندية المحترفين الـ12 إلى 3 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق، وتلعب بنظام دوري من دور واحد، ويتأهل أصحاب الصدارة، إضافة لأفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث، إلى الدور نصف النهائي.

1ab04dd5-d2e7-49a7-b6c1-64529678be7a.jpg


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - وفا