من هي لانا فادفان ؟

بقلم: علي بدوان

لانا سكاي نيوز.jpg
  • علي بدوان

في الويكبيديا ... من هي السياسية الروسية الضيفة الدائمة على القنوات الغربية باللغة الإنكليزية ومن موسكو عبر الأقمار الإصطناعية ....وبعض الفضائيات العربية.حيث تتحدث العربية ايضاً وبطلاقة .. ننظر الويكبيديا ..

من هي لانا بدفان ، الخبيرة الروسية ، لانا بدفان شخصية سياسية مشهورة ، وهي باحثة في العلاقات الدولية في المدرسة العليا للاقتصاد. هي من موسكو ، ولديها العديد من التدخلات السياسية في البرامج التلفزيونية ، وتقدم العديد من المعلومات السياسية حول الحرب الأوكرانية الروسية ، وهنا سنتعرف على من هي لانا بدفان ، وما هي أبرز أعمالها وأقوالها عن الحرب الروسية. .

من هي لانا بدفان على ويكيبيديا؟

لانا بدفان باحثة اقتصادية في مجال العلاقات الدولية في المدرسة العليا للاقتصاد. هي في موسكو. تتحدث عن الحرب الأوكرانية الروسية ، وما تأثيرها على الاقتصاد بشكل عام. وبشأن العقوبات التي فُرضت ، قالت إن سبب هذه الحرب الروسية الأوكرانية هو فشل أوكرانيا في الوفاء بالتزامها بـ “اتفاقية مينسك” ، وهذا ما أشعل فتيل الحرب من روسيا على أوكرانيا ، والسبب في ذلك. الحرب هي دخول العديد من المقاتلين الأجانب إلى حلف شمال الأطلسي.

لانا بدفان ، الخبيرة الروسية

تحدثت الخبيرة الروسية ، لانا بدفان ، عن الحرب الروسية ، وأبدت أن الحرب لن تتسع ولن تشمل دخول إحدى دول الناتو ، لأن روسيا تقصف كل الأسلحة التي تدخل من الحدود الأوكرانية ، لذا فإن ستكون العملية العسكرية بين روسيا والدول الكبرى ، لذلك كان الهدف من هذه الحرب هو استهداف المنشآت العسكرية الأوكرانية ، ولأنها تهدف إلى نزع السلاح ، فقد أدى ذلك إلى خسائر كبيرة لأوكرانيا.

رأي الخبير لانا بدفان في الحرب الروسية الأوكرانية

وتحدثت لانا بدفان عن الحرب الروسية ، وقالت إنه يتعين على روسيا الالتفاف على العقوبات المفروضة عليها ، من خلال التوجه إلى الأسواق الآسيوية ، من أجل إعادة بناء اقتصادها. لن تتأثر روسيا إذا استغنت الحرب عن الغاز ، لأنه مصدر مضمون للغاز والنفط في أوروبا ، وأوضحت أن روسيا لا تريد استعادة الجمهوريات السوفيتية ، وأن هدف حرب أوكرانيا هو حماية الروس من العنصرية الأوكرانية.

 

 

جميع المقالات تعبر عن وجهة نظر أصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة قدس نت