بالصور اختتام بطولة ركوب الأمواج المقامة في المالديف بمشاركة فلسطين

اختتام بطولة ركوب الأمواج المقامة في المالديف بمشاركة فلسطين 7.jpg

اختتم مساء الاثنين الموافق 17/7/2023 بطولة ركوب الأمواج المقامة في المالديف الذي نظمها الاتحاد الآسيوي لركوب الأمواج، بمشاركة ١٨ دولة آسيوية وهي فلسطين اليابان سيرلانكا المالديف الهند تايلاند وكوريا الجنوبية ايران الصين اندونيسيا سنغافورا بنقلادش لبنان ماليزا افغانستان منغوليا المملكة العربية السعودية.

وحصدت أربعة دول المراكز الأولى في البطولة وهي اليابان  والهند وسيرلانكا والمالديف البلد المضيفة للبطولة .

وشارك المنتخب الفلسطيني لركوب الأمواج في هذه المنافسات الدولية لأول مرة ومثل فلسطين اللاعبين محمد أبو غانم، واللاعب الفلسطيني سامر الهبّاش، وبمُشاركة رئيس الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف السيّد خلدون أبو سليم.

وعلى هامش فعاليات اختتام البطول التقى رئيس الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف والوفد المرافق له مع وزير الصحة المالديفي الذي شارك في الفعاليات ممثلا عن الرئيس بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الرياضية الهامة على مستوى الاتحاد الآسيوي لركوب الأمواج ورؤساء البعثات المشاركة وجرى بحث سبل تعزيز العلاقات والتعاون بينهم وبين فلسطين.

واكد رئيس الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف خلدون أبو سليم أن المنتخب الفلسطيني حقق تقدما كبيرا خلال مشاركته في هذه البطولة الدولية وارتفع ترتيب فلسطين على مستوى الدول الآسيوية الى المستوى ١٤ من أصل ١٨ دولة مشاركة.

 اختتام بطولة ركوب الأمواج المقامة في المالديف بمشاركة فلسطين.jpg
اختتام بطولة ركوب الأمواج المقامة في المالديف بمشاركة فلسطين  8.jpg
اختتام بطولة ركوب الأمواج المقامة في المالديف بمشاركة فلسطين  7.jpg
اختتام بطولة ركوب الأمواج المقامة في المالديف بمشاركة فلسطين  4.jpg
اختتام بطولة ركوب الأمواج المقامة في المالديف بمشاركة فلسطين  3.jpg
اختتام بطولة ركوب الأمواج المقامة في المالديف بمشاركة فلسطين  1.jpg
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - المالديف