مستشار رئيس الوزراء : لايوجد لدينا سقف محدد من المال لدعم جنين وصمودها ومخيمها

الوزير ناصر قطامي مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية.jpg


أكد الوزير ناصر قطامي مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية، أن الدعم المقدم من الدول العربية لدعم وإعادة إعمار مخيم جنين غير مرتبط بأي سقف أو ضوابط، وبتعليمات من الرئيس محمود عباس، جاهزون لتوفير كل مايلزم من أجل إعادة إعمار وسلامة جنين ومخيمها.


وقال قطامي في حديث ل موقع "القدس" دوت كوم، في أعقاب زيارته للمخيم، "لم ننقطع يومًا عن دعم محافظة جنين ومخيمها الذي يشكل عنوانًا للصمود والمواجهة، ومحافظة جنين ككل تستحق منا كل الدعم والمساندة".


وأشار إلى أن الهدف من جولت نيابة عن الصناديق العربية والإسلامية، الاطلاع على واقع واحتياجات المخيم والمدينة في ضوء العدوان الاسرائيلي الأخير، وللمسارعة في تقديم الواجب على كافة الصعد وفاءًا للشهداء واستمرارًا في المسيرة حتى التخلص من الاحتلال وتحقيق أمالنا وآمال شعبنا بالحرية والانعتاق واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس. كما قال.


وأضاف: لايوجد لدينا سقف محدد من المال لدعم جنين وصمودها ومخيمها، ولدينا الجهوزية لتغطية كل مايلزم من أجل اعادة الوضع كما كان وأفضل مما كان، ونحن نعلم جيدًا أن هناك احتلال متربص سيسعى دائمًا وأبدًا باتجاه تدمير البنية التحتية ومحاصرة شعبنا.


وتابع: الدعم المقدم من الصناديق العربية غير مرتبط بأي سقف أو ضوابط أو قيود، ونحن جاهزون هم يهدمون ونحن سنعيد الإعمار بدون تحديد سقف مادي وكل مايلزم سنقوم به.


وأكد الوزير قطامي، حرص الجميع على دعم وتعزيز صمود محافظة جنين، وقال: هذه ليست زيارة تضامن، فنحن جزء من المخيم ونحن في المخندق المتقدم في المقاومة الفلسطينية وحضرنا لدراسة الاحتياجات لتوفير كل مايلزم للوصول لحياة كريمة لأهلنا في المخيم والمدينة والمحافظة عاصمة المقاومة.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - جنين