خلال الملتقى السنوي لموظفي النيابة العامة..

النائب العام في غزة: الموظفون الإداريّون هُم ركيزة النجاح وساعد العدالة الأقوى لمؤسسة النيابة

نظمت الإدارة العامة في النيابة العامة بقطاع غزة، وتحت رعاية النائب العام المستشار/ د. محمد النحال، وبإشراف مباشر من مدير عام النيابة العامة د. ماهر المصري، الملتقى السنوي لموظفي النيابة العامة،  بعنوان: (سواعد العدالة)، والذي تقيمه النيابة العامة بشكل سنوي؛ لتكريم الموظفين الإداريين المتميّزين في العمل الإداري، وتقديراً لجميع الموظفين وتتويجاً لعملهم وجهودهم المقدّرة خلال العام.

وأكد المستشار/ د. النحال في كلمته التحفيزية للموظفين أن "النيابة العامة تعتز بموظّفيها الإداريين الذين هم بمثابة سواعد العدالة الفتيّة، والمُعينين الأوفياء لأعضاء النيابة في كافة أماكن تواجدهم؛ لإيصال رسالة العدالة لمستحقّيها"، وأضاف أن "هذا الملتقى التكريمي لا يوفِي الموظفين حقهم في جهدهم واجتهادهم طوال العام"، كما كرّم ثُلة من الموظفين الذين بلغوا سن العطاء؛ لجهودهم المبذولة خلال فترة عملهم، وتمنّى لهم التوفيق بحياتهم في قادم الأعوام.

وبدوره، أشاد د. المصري وقدّر عمل الموظفين الإداريين، وبيّن أن الإنجاز الكبير الذي وصلت له مؤسسة النيابة العامة حتى هذا اليوم هو نِتَاج الجهد العظيم المبذول من الطاقم الإداري، وأوضح أن انتمائهم لمؤسستهم العريقة ينعكس دوماً على الارتقاء بجودة العمل ورفعة النيابة العامة، وفي ختام كلمته شكر الموظفين المتقاعدين على جهدهم المقدّر خلال فترة عملهم في النيابة العامة، وتمنّى من الله أن يكتب لهم الخير في قادم الأيام.

وفي ختام الملتقى، كرّم النائب العام ومدير عام النيابة العامة جميع الموظفين الإداريين المتميّزين وكافة دوائر وأقسام النيابات الكلية والجزئية وديوان النائب العام؛ الأمر الذي يُلقي بظلاله على مواصلة الثبات على طريق النجاح والتميّز؛ وصولاً إلى العدالة المنشودة، وتثبيت دعائم الحكم الرشيد.4.jpg
2.jpg
3.jpg
1.jpg
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة