تنسيب السفير فايز أبوالرُب عضواً في مجلس إدارة نادي هلال القدس

أعلن نادي هلال القدس عن تنسيب السفير فايز أبوالرُب مساعد وزير الخارجية والمغتربين للشؤون العربية ، عضواً في مجلس إدارة نادي هلال القدس .

وعبّر المحامي ضياء الشويكي رئيس نادي هلال القدس عن سعادته البالغة بإنضمام سعادة السفير أبوالرُب لمجلس إدارة نادي هلال القدس ، لما يمتلكه السفير أبوالرُب من قيمة وطنية واجتماعية كبيرة وعلاقات دولية على أعلى مستوى .

و أكد المحامي الشويكي أن سعادة السفير أبوالرُب سيكون عضواً في مجلس إدارة نادي هلال القدس بالإضافة إلى مسؤول ملف العلاقات الدولية بالنادي .


وتمنى المحامي الشويكي أن يكون سعادة السفير أبوالرُب في خدمة أبناء القدس والمدينة المقدسة ورفع إسم نادي هلال القدس في المحافل الدولية .

بدوره عبر السفير فايز أبوالرُب عن شكره و إمتنانه لإدارة نادي هلال القدس وجماهير النادي على هذه الثقة العالية بأن يكون جزء من المنظومة التي تمثل أهم العواصم ودُرّة التاج والتاريخ الفلسطيني الكبير .

وقال السفير أبوالرُب أنه لن يذخر جهداً في تقديم كل طاقته من أجل خدمة نادي هلال القدس ،  مبيناً أن هذا المنصب ليس تشريف بل هو تكليف بأن يكون ضمن هذه البوثقة من الشخصيات التي تعمل بإستمرار بهدف الحفاظ على أبناء القدس و تحقيق أهدافهم بالثبات والصمود .
 
وأعرب السفير أبوالرُب فخره وإعتزازه بنادي هلال القدس كونه المنارة الرياضية الشامخة في المدينة المقدسة ، ولما يمثله النادي من قيمة كبيرة في المجتمع المحلي والعربي والدولي ، مثنياً على مجلس إدارته ومجلس الأمناء الذي يضم شخصيات عربية وعالمية مميزة وجماهير النادي المنتشرة في كل مكان

و تمنى السفير أبوالرُب التوفيق وأن يكون على قدر كبير من المسؤولية و أن يكون سبباً في رفع إسم النادي والقدس في المحافل الدولية .

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة