منظمة الجيل الجديد “مجد” تهنئ من اجتازوا امتحانات الثانوية العامة

تقدمت منظمة الجيل الجديد “مجد”  في الضفة الغربية بأطيب التهاني والتبريكات الى زميلاتنا وزملائنا الطلبة الذين اجتازوا امتحان الثانوية العامة بتفوق و نجاح ، آملين لهم مزيدا من التفوق والنجاح ، كما تقدمت من اهالي الطلبة بالتهاني الحارة ، لوقوفهم وتشجيعهم لابنائهم وحثهم على مواصلة العلم والنجاح رغم كل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني ، والذي يرزخ تحت نير الاحتلال الصهيوني ، وممارساته الاجرامية ،والذي اغتالت الة اجرامه النازية زملاء لنا كانوا على مقاعد الدراسة. .

كما توجهت بالشكر والعرفان الى جيش المعلمين والاسره التعليمية والتربوية ، لما قدموه من جهود مشكوره ، ساهمت في الإرتقاء بمستوى الطلبة . ليواصلوا دورهم الريادي والاساسي في بناء مجتمعنا ،ومواصلة النضال الوطني على طريق استعادة الوحدة والحرية والاستقلال..

وقالت " اننا في منظمة مجد ، ندعوا زملائنا الناجحين الى ضرورة اختيار التخصصات الجامعية التي تتوافق مع حاجات ومتطلبات سوق العمل الفلسطيني . بما يمكن الطالب من العطاء والابداع ، وايجاد فرص العمل بعد التخرج"..

واضافت "كما نؤكد بالوقت ذاته ، باننا في منظمة الجيل الجديد مجد ، سنواصل نضالنا مع رفاقنا في كتلة الوحدة الطلابية وباقي الاطر الطلابية ، وتسخير كل الامكانيات في خدمة المسيرة التعليمية ، ودعم صمود الطلبة" .

وختاما "فاننا نعاهد زملائنا الشهداء “محمود السعدي و اسامة عدوي ووديع ابورموز واحمد دراغمة و محمد تركمان و مجدي عرعراوي” شهداء الوطن وشهداء الثانوية العامة. نعاهدهم بان نبقى الاوفياء الى دمائهم الطاهرة ، وخطاهم المقدسة ، حتى الحرية والاستقلال والعودة. .

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله