إصابتان بالرصاص المطاطي بمخيم الجلزون ومهاجمة منازل في المزرعة الغربية وعوريف

image.png

 أصيب شابان بالصاص المعدني المغلف بالمطاط خلال مواجهات اندلعت مساء السبت، بين الشبان وقوات جيش الاحتلال الاسرائيلي على مدخل مخيم الجلزون شمال رام الله.

وأفادت مصادر أمنية بأن شابين أصيبا بالرصاص المطاطي بالرأس خلال مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال على مدخل مخيم الجلزون، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية بأن إصابتان برصاص الاحتلال المعدني المغلف بالمطاط في الرأس وصلت إلى المستشفى الاستشاري من مخيم الجلزون، حالتهما مستقرة.

مستوطنون بحماية جيش الاحتلال يهاجمون منازل المواطنين في المزرعة الغربية
 واندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال، مساء اليوم ، خلال تأمينها لهجوم المستوطنين على منازل المواطنين في قرية المزرعة الغربية شمال غرب رام الله.

وأفادت مصادر أمنية بأن مجموعة من المستوطنين هاجموا بالحجارة منزل المواطن محمد صالح شريتح في منطقة حراشه بالقرية، ما أدى إلى الحاق أضرار مادية في المنزل.

وأضافت أن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع تجاه المواطنين الذين حاولوا التصدي لهجوم المستوطنين، ما أدى لاندلاع مواجهات، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

 مستوطنون يهاجمون عوريف جنوب نابلس
وهاجم مستوطنون، اليوم ، قرية عوريف جنوب نابلس.

وأفاد سكرتير المجلس القروي عادل عامر بأن مستوطنين من مستوطنة "يتسهار" هاجموا مدرسة عوريف وعددا من المنازل بالحجارة، وأن الأهالي تصدوا لهم.

وأضاف، أن مواجهات اندلعت في المنطقة الشرقية من القرية عقب تدخل قوات الاحتلال وإطلاق الرصاص وقنابل الغاز صوب المواطنين.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله - نابلس