"الوحدات" الأردني سيدرس مشاركته في ملحق دوري أبطال آسيا بسبب لاعب إسرائيلي

شعار نادي الوحدات لكرة القدم. (الموقع الرسمي للنادي).jpeg

قال رئيس نادي الوحدات الأردني بشار الحوامدة، إن إدارة النادي ستدرس مشاركة الفريق من عدمها في الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا؛ حيث يلاقي الوحدات نادي أهلي دبي الإماراتي الذي يضم لاعبا إسرائيليا.

وأوضح الحوامدة، عبر "فيسبوك" أن موضوع المشاركة من عدمها "سيدرس بشكل مستفيض قبل اتخاذ قرار صائب" مؤكدا في الوقت ذاته أنه "يجب عدم الإساءة لفلسطينيي الداخل المحتل".حسب موقع قناة "المملكة" الأردنية

ويواجه نادي الوحدات، في حال شارك في المحلق المؤهل لدور المجموعات من دوري الأبطال، فريق شباب أهلي دبي الإماراتي الذي يضم اللاعب مؤنس دبور الذي يحمل جواز سفر إسرائيليا يوم 15 آب المقبل، والفائز في هذه المباراة ينتقل لملاقاة فريق النصر السعودي يوم 22 من الشهر نفسه.

وتابع الحوامدة: "باب دعمي لأهلنا من فلسطينيي الـ 48 الذين قدموا وما زالوا يقدمون أنبل التضحيات ضد الكيان الصهيوني الغاشم وهم أهلنا وعزوتنا، ولا نسمح لأي كان أن يبعدهم عن لحمة الشعب الفلسطيني ورعاية الدولة الأردنية لهم".

والفيصلي يشارك في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، حيث تأهل مباشرة بصفته بطل الدوري الأردني للمحترفين في الموسم الماضي، فيما يلعب الوحدات في الملحق بحيث يتأهل إلى دور المجموعات في حال فاز في المباراتين المذكورتين، أما في حال خسر أحدهما فإنه سينتقل للعب في كأس الاتحاد الآسيوي.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - وكالات