الجيش: اصابة اسرائيلية بجروح طفيفة واضرار باطلاق نار على حاجز الحمراء

المركبة المستهدفة.jpg

الجيش الإسرائيلي: اسفرت عملية اطلاق نار بالقرب من مفرق حمرا عن اصابة اسرائيلية بجروح طفيفة نتيجة شظايا اطلاق النار حيث لحقت عدة اضرار في السيارة.  تقوم قوات جيش بملاحقة المنفذين

الجيش الاسرائيلي: بلاغ أولي عن عملية اطلاق نار بالقرب من مفرق حمرا في الاغوار حيث تقوم قوات الجيش بملاحقة المشتبه فيهم
ريشت كان: إصابة طفيفة جدًا وعدة إصابات بالهلع بإطلاق نار قرب حاجز الحمرا بالأغوار

نجمة داود الحمراء: إصابة مستوطنة بجروح طفيفة في الوجه جراء تناثر زجاج المركبة المستهدفة

مراسلة ريشت كان : الهجوم وقع في منطقة قريبة جدًا من مكان عملية إطلاق النار التي وقعت قبل 4 أشهر وأدت لمقتل 3 مستوطنات (بالإشارة لعملية الشهيدين معاذ المصري وحسن قطناني من سكان نابلس)

أصيبت مستوطنة إسرائيلية بجروح طفيفة وآخرين بالهلع، يوم الأربعاء، في عملية إطلاق نار استهدفت مركبته قرب حاجز الحمراء في الأغوار الشمالية.

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، إن" مستوطنة 31 عاما أصيبت بجروح طفيفة بعد إطلاق النار على مركبتها التي تضررت بفعل الرصاص قرب حاجز الحمراء في الأغوار، فيما أصيب مستوطن آخر بالهلع.

وقال ناطق باسم الجيش الإسرائيلي:" اسفرت عملية اطلاق نار بالقرب من مفرق الحمراء عن اصابة اسرائيلية بجروح طفيفة نتيجة شظايا اطلاق النار حيث لحقت عدة اضرار في السيارة.  تقوم قوات جيش بملاحقة المنفذين

وذكر الناطق في وقت سابق بأن "عملية إطلاق نار وقعت قرب حاجز الحمراء في الأغوار"، مشيرا إلى أن قوات الجيش تلاحق المنفذين وستعلن عن التفاصيل لاحقًا.

وأفادت قناة "ريشت كان" عن إصابة طفيفة جدا وعدة إصابات بالهلع بإطلاق نار قرب حاجز الحمراء بالأغوار، فيما قالت "نجمة داود الحمراء"، إن "مستوطنة أصيبت بجروح طفيفة في الوجه جراء تناثر زجاج المركبة المستهدفة".

وقالت مراسلة ريشت كان :" الهجوم وقع في منطقة قريبة جدًا من مكان عملية إطلاق النار التي وقعت قبل 4 أشهر وأدت لمقتل 3 مستوطنات"، (بالإشارة لعملية الشهيدين معاذ المصري وحسن قطناني من سكان نابلس).

 

 
المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - الأغوار