الكتلة الإسلامية تطلق مشروع إرشاد طلبة الثانوية العامة في جامعات قطاع غزة

أطلقت الكتلة الإسلامية بمحافظات قطاع غزة، مشروع إرشاد طلبة الثانوية العامة " الناجحون المقبلون على الدراسة الجامعية " في الجامعات الفلسطينية في قطاع غزة، وتشكيل لجان إرشاد أكاديمي للطلبة لمساعدتهم في التسجيل الجامعي.

وأكدت الكتلة الإسلامية "أنها ستبقى الداعم الرئيس للطلبة في كافة المراحل والمستويات التعليمية بكل ما لديها من إمكانات متوفرة رغم ظروف الحصار الجائر".

مضيفة: "أن وجود ممثلي الكتلة الإسلامية في الأيام التالية لإعلان نتائج الثانوية العامة في قطاع غزة، يمثل أهمية كبيرة للطلبة نظراً لتوافدهم لإتمام إجراءات التسجيل والالتحاق بالجامعات والكليات".

وتأتي مراسم الاستقبال الطلابي في الجامعات استكمالاً لجملة من المشاريع التي أطلقتها الكتلة الإسلامية مؤخراً من مهرجانات لتكريم أوائل الثانوية العامة في قطاع غزة " فوج درع القدس الرابع والعشرون، وحملة زيارات "تهانينا " الثاني عشر، للاحتفاء بالطلبة الناجحين، وأن هذه المشاريع تؤدي إلى خلق انطباع لدى الطلبة وفئات المجتمع وأن الكتلة الإسلامية حاضرة بقوة ومستعدة دوماً لتقديم خدماتها للطلبة خلال مسيرتهم التعليمية.

وتتمنى الكتلة الإسلامية النجاح والتوفيق ومزيداً من العطاء والتميز لجميع الطلبة مع بدء العام الدراسي الجديد القادم ؛ ليثبتوا لأنفسهم وذاتهم بأنهم طلبة مثابرون ومجتهدون وسيكون لهم الدور في بناء الوطن.

thumb.jpg
ذ1.jpg
1111.jpg
11111111111111.jpg
111111111111111111.jpg
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة