شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي ترعى فريق المبارزة النسوي لنادي ثقافي البيرة

وقعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي اتفاقية مع نادي ثقافي البيرة ترعى بموجبها فريق المبارزة النسوي، وحضر توقيع الاتفاقية في مقر الشركة في مدينة رام الله مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي السيد عماد الهندي ورئيس نادي ثقافي البيرة السيد داود متولي  وعضو الهيئة الإدارية ومسؤول المشاريع أيمن صبيح ومستشارة النادي السيدة منال طافش.

من جانبه قال مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي السيد عماد الهندي: "إن الشركة حريصةً على استمرار الشراكة الممتدة عبر السنوات مع نادي ثقافي البيرة، لا سيما في مجال دعم الفريق النسوي للمبارزة، وأضاف الهندي أن استراتيجية الشركة في دعم النشاط الرياضي وتطويره هو من القضايا الأساسية التي تلتزم بها الشركة.

واعتبر الهندي أن دعم النساء والفتيات على ممارسة الرياضة قد ساهم بشكل كبير بتعزيز حضور المرأة في المجال الرياضي الفلسطيني، خاصةً في الرياضات الفردية التي باتت تحقق فيها فلسطين إنجازات واضحة على الصعيد العربي والإقليمي.

بدوره، شكر رئيس نادي ثقافي البيرة السيد داود متولي شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي على دعمها المتواصل، مشيراً إلى أن فريق المبارزة النسوي حقق تطورات لافتة وبات يضم عددا من اللاعبات، موضحاً أن لعبة المبارة من الألعاب الفردية المهمة على الصعيد العالمي، ويمكن لللاعبات أن يصلن بعيدا في هذه الرياضة.

وتسعى شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي لدعم الرياضة الفلسطينية بشكل عام والرياضة النسوية بشكل خاص لما لها من اثر في تمكين المرأة. وتستحوذ حصة دعم الرياضة على حصة كبيرة من المسؤولية المجتمعية التي تحرص شركة المشروبات الوطنية على تنفيذها في المجتمع الفلسطيني.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله