قلقيليه: تكريم الطلبة المتفوقين في المدينة

برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية كرمت بلدية قلقيلية بالتعاون مع حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ولجنة العلاقات العامة في المؤسسة الامنية الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة من مدارس مدينة قلقيلية للعام الدراسي 2023، وذلك خلال احتفال نظم اليوم في قاعة بلدية قلقيلية.

وشارك في التكريم المحافظ، ورئيس بلدية قلقيلية فيصل شريم، ومروان خضر ممثلا عن حركة فتح، ومؤيد عفانة ممثلا عن التربية والتعليم، وممثلون عن المؤسسة الأمنية وأعضاء لجنة العلاقات العامة في المؤسسة الأمنية ود. احمد أبو علبة ممثلا عن جامعة القدس المفتوحة والخريجون وذووهم.

وخلال الاحتفال الذي بدأ بالقرآن الكريم ثم السلام الوطني، القيت عدد من الكلمات للمحافظ، ورئيس البلدية، ممثل التربية والتعليم، وممثل حركة فتح، وممثل جامعة القدس المفتوحة.

حيثُ هنأ المتحدثون الخريجين بهذا النجاح والتفوق، معبرين عن فخرهم بما حققه شبابنا من نجاح، داعين لهم بالتوفيق والسداد في دراستهم الجامعية وحياتهم، وتمت الإشارة الى النتائج المشرفة التي حققها الناجحين الذين تحدوا كل الظروف وفي مقدمتها غطرسة الاحتلال وارهابه واقتحامه الدائم للمدن والبلدات، وأشاروا الى أن اصرار شعبنا على الحياة واقدامه وتفانيه من اجل نيل حريته واستقلاله دفع بأبنائه الى النجاح والتفوق في كافة المجالات وفي مقدمتها الثانوية، وجددوا تأكيدهم على أن مدينة قلقيلية التي تعيش حصاراً احتلالياً متمثلاً في الجدار الذي يحاصرها من كافة الاتجاهات ستظل تزخر بالنجاح والتفوق وستبقى شوكة في حلق المحتلين.

وشكر المتحدثون جهود المؤسستين التعليمية والأمنية على ما قدموه من جهود وتفان خدمة لابناء شعبنا ووطننا وتحقيقهم اعلى المراتب.

وفي كلمتها عن الطلبة المتفوقين شكرت الطالبة سارة بكر القائمين على الحفل كما تقدمت بالشكر والعرفان الى مديرية التربية والتعليم والهيئة التدريسية في مدارس المدينة على ما قدموه من جهود ودعم عظيم خلال العام الدراسي المنصرم وأكدت إصرارها وزملاءها على استمرار مسيرتهم الاكاديمية ليساهموا في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية العتيدة.

وتخلل الحفل فقرات فنية وتراثية قدمتها فرقة كورال البرلمان الشبابي .

وفي نهاية الحفل تم توزيع المكافئات والدروع التقديرية والشهادات من قبل منظمي الحفل.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - قلقيلية