"الجهــــاد": "نؤكد استمرار وحدة الساحات بدم شهدائنا"

مكان استشهاد المقاومين الثلاثة نايف جهاد أبو صويص من مخيم جنين ولؤي نزار نمر أبو نعسة من مخيم جنين وبراء أحمد فايز كرامة من جلقموس1.jpg

نعت حركـــة الجهــــاد الاسلامــــي فــي فـلـسـطـيـن الشهداء، الذين ارتقوا إثر جريمة اغتيال في بلدة عرابة جنوب غرب جنين، وهم:(نايف جهاد أبو صويص "27 عاماً" من مخيم جنين، خليل نزار أبو ناعسة "21 عاماً" من مخيم جنين، براء أحمد القرم "15 عاماً" من بلدة جلقموس بجنين).

وقالت الحركة في بيان النعي: "إنّنا إذ نزف أبطالنا الذين ساروا على عهد من سبقهم، وجددوا طريق الاشتباك المقدس، لنؤكد أن هذه الدماء التي تمتزج بدماء الشهداء في ذكرى "وحدة الساحات"، ستشعل مزيداً من الثأر والغضب في وجه العدو وحكومته الإرهابية."

واضافت :" هذه الجريمة النكراء لن تطفئ جذوة مقاومتنا، وستزيد من قوة وعزم مجاهدينا، وجنين التي كانت لها اليد الطولى في استهداف تل أبيب أمس لن تكون اَخر المطاف، وسوف تشكَّل رافعة وأنموذجاً متقدماً لكل المقاومين، وإن ردنا على هذه الجريمة لن يكون بعيداً. "

وقالت :"نعزي عوائل الشهداء الكرام، وأهلنا في جنين البطولة، ونشيد بصمودهم ووقوفهم درعاً حصيناً لمقاتلينا، ونعاهد دماء الشهداء على الوفاء لهم وتحقيق وصاياهم، وسوف تستمر أرواحهم المقاتلة في إبقاء جذوة الصراع مشتعلة في كل الساحات حتى الحرية والخلاص. "

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة