قناة عبرية: مسؤول أمني إسرائيلي التقى حسين الشيخ لبحث التسهيلات التي ستقدم للسلطة الفلسطينية

حسين الشيخ.png

ذكرت القناة 12 العبرية بأن مسؤول أمني إسرائيلي التقى يوم الاثنين المسؤول الفلسطيني حسين الشيخ لبحث التسهيلات التي ستقدم للسلطة الفلسطينية، فيما نفى الشيخ ذلك

وحسب القناة العبرية، اللقاء عقد رغم أن وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش يرفض التوقيع على بعض التسهيلات المتعلقة بصلاحياته.

في تغريدة له منفصلة عبر حسابه في تويتر ، قال "يارون أفراهام" المراسل للقناة العبرية:" رئيس الشاباك رونين بار هو من التقى بحسين الشيخ وبحثا التسهيلات وقضايا سياسية وأمنية والتنسيق الأمني وتعزيز السلطة".

علمًا أنه جرى هذا المساء اتصال بين بار ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لمدة 20 دقيقة ولم يفصح عن تفاصيله سوى أنه ركز على قضية الهجوم الذي تعرض له بار بعد تحذيراته من استمرار هجمات المستوطنين.

وقال الشيخ في تغريدة عبر حسابه في "تويتر": "لم ألتقِ أي شخصية إسرائيلية هذا اليوم، بحسب ما ورد في بعض وسائل الإعلام الإسرائيلية".

وقالت تقارير عبرية " التقى أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، وزير الشؤون المدنية الفلسطيني، حسين الشيخ، رئيس جهاز الأمن الإسرائيلي العام "الشاباك"، رونين بار، اليوم ، لبحث "تعزيز السلطة الفلسطينية، وزيادة التنسيق الأمني، ​​ومحاولة مشتركة للتهدئة".

ولم تحدّد التقارير المكان الذي أقيم فيه الاجتماع بين الاثنين.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - وكالات