عائلة العجلة تكرم طلبتها الناجحين في الثانوية العامة

كرمت عائلة العجلة في قطاع غزة أبنائها المتفوقين والناجحين في الثانوية العامة، للعام الحالي 2023، وذلك في احتفال مهيب نظمته العائلة افتخاراً واعتزازاً بأبنائها ومبدعيها، واعترافًا من العائلة بأهمية العلم والتعليم والتحفيز والتقدير.
وحضر الاحتفال، في قاعة مون لايت بغزة ، مختار ووجهاء ورجال الاعمال وكبار وشباب ونساء وأطفال العائلة، وذلك في أجواء من البهجة والسرور والفرح، حيث كرمت العائلة 50 ناجحاً ومتفوقاً في الثانوية العامة.

وتخلل الحفل الذي بدأ بالقرآن الكريم، ثم السلام الوطني، تلتها كلمة العائلة، الأستاذ عبدالكريم العجلة ، وكلمة الطلبة المتفوقين، المتميز عبدالرحمن العجلة.
وأكد الأستاذ عبدالكريم، في كلمته ، أن عائلة العجلة العريقة متميزة بكل أفرادها، وهي من أسهمت بأبنائها ومميزها ومبدعيها في رفع اسم العائلة في كل المحافل ووجه العجلة الشكر لشباب العائلة تقديراً لجهودهم وفخراً بهم.

من جانبه وعد رجال الاعمال بالعائلة باستمرار رعاية المتميزين والمبدعين من أبناء وبنات العائلة في كل المراحل التعليمية ليكملوا مسيرة من سبقهم في الاستمرار برفع اسم العائلة وخدمة لمجتمعهم ووطنهم.

ودعا الإعلامي اياد العجلة، الاكاديميين من أبناء العائلة بالوقوف بجانب أبناء العائلة بالجامعات الفلسطينية ، للمضي قدما بطريق العلم، لأنه النهج الوحيد للرقي بالعائلة وبالمجتمع هو العلم.

وتخلل حفل التكريم، فرقة البادية والدبكة الشعبية الفلسطينية، وفي نهاية الاحتفال كرم رجال الاعمال وكبار العائلة الطلبة الناجحين .

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة