اللـواء صلاح: إجراءات شرطة المرور تعزز السلامة المرورية على الطرق

اللواء محمود صلاح.jpg

قال مدير عام الشرطة بقطاع غزة اللواء محمود صلاح إن الإجراءات التي تتخذها إدارة المرور والنجدة تهدف إلى تعزيز السلامة المرورية، وتأتي وفق خطة متكاملة لتسهيل الحركة المرورية في جميع محافظات قطاع غزة. 

وشدّد اللواء صلاح على أهمية ضبط السلوكيات المخالفة من قبل السائقين، واتخاذ كافة إجراءات السلامة المرورية للحفاظ على أرواح المواطنين وحماية ممتلكاتهم.

وأكد مدير عام الشرطة الفلسطينية على ضرورة تعامل شرطة المرور والنجدة مع المواطنين بهدوء وحكمة، مع الحفاظ على هيبة رجل الشرطة في الميدان.

وثمّن اللواء صلاح، خلال لقاءه بمدير شرطة المرور والنجدة العميد تامر شحادة، الدور الذي تقوم به شرطة المرور والنجدة وجهودها في ضبطها للحالة المرورية وتحسين الخدمات المقدمة للسائقين وعموم المواطنين.

من جانبه، وأوضح العميد شحادة:" أن شرطة المرور تقوم بواجباتها في كافة المحافظات، وتتابع عن كثب الحالة المرورية على المفارق والطرقات".

وأشار العميد شحادة إلى أن شرطة المرور والنجدة تواصل جهودها في تقديم الخدمة، لاسيما في إجراءات التوجيه والتوعية المرورية للسائقين والمشاة لضمان السير بشكل آمن ومطمئن.

وشدد مدير شرطة المرور في غزة على أن مسؤولية السلامة المرورية ملقاة على عاتق الجميع، داعياً المواطنين إلى تفهم الأعباء الكبيرة الواقعة على عاتق رجال المرور، ومساعدتهم في تسهيل الحركة العامة.

الجدير بالذكر، أن اللقاء ضم إلى جانب اللواء صلاح، والعميد شحادة، نائب مدير إدارة المرور والنجدة بالشرطة، العميد إبراهيم أبو جياب وعدداً من مدراء الدوائر والأقسام بشرطة المرور في قاعة الشهيد توفيق جبر بالمديرية العامة للشرطة.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة