طقس فلسين من الإثنين إلى الخميس

من اصطياف المواطنين على شاطئ البحر بالمحافظة الوسطى خلال الإجازة الأسبوعية.jpg

 راصد جوي : استمرار الاجواء الصيفية الحارة والحارة بشكل لافت أحياناً والرطبة نهاراً

يكون، يوم الاثنين، الجو حارًا في معظم المناطق شديد الحرارة في الأغوار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

في ساعات الليل، توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يكون الجو غائما جزئيا لطيفا في المناطق الجبلية ودافئاً في بقية المناطق ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

يوم الثلاثاء 2023/08/22: يكون الجو شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء 2023/08/23: يكون الجو شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدل العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الخميس 2023/08/24: يكون الجو شديد الحرارة ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدل العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.  

وتحذر دائرة الأرصاد الجويّة المواطنين من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصّة في ساعات الذروة واشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافّة .

وقال الراصد الجوي ليث العلامي :"تظل درجات الحرارة خلال الفترة القادمة مُتأرجحة ما بين حول الى أعلى من معدلاتها بقليل ، وبالتالي استمرار الاجواء الصيفية الحارة والحارة بشكل لافت أحياناً والرطبة نهاراً ."

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة