طقس فلسطين الخميس وخلال الأيام المقبلة

من اصطياف المواطنين على شاطئ البحر بالمحافظة الوسطى خلال الإجازة الأسبوعية.jpg

يكون الجو، يوم الخميس، حارا الى شديد الحرارة ، و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة، توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يكون الجو غائما جزئيا لطيفا في المناطق الجبلية ودافئاً في بقية المناطق ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة 2023/08/25: يكون الجو صيفياً عادياً ، و يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح حول المعدل العام ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

السبت 2023/08/26: يكون الجو صيفياً عادياً ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول المعدل العام ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاحد 2023/08/27: يكون الجو صيفياً عادياً ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول المعدل العام ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الأرصاد الجويّة المواطنين من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصّة في ساعات الذروة واشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافّة .

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة