الاعتماد المالي الاستثماري للوساطة المالية توقع اتفاقية بدء تقديم خدماتها في بورصة فلسطين

وقّع المدير العام لبورصة فلسطين، نهاد كمال، والمدير العام لشركة "الاعتماد المالي الاستثماري للوساطة المالية"، سامي شريم، اتفاقية "العضوية"، اليوم في مقرّ بورصة فلسطين.

تتضمن الاتفاقية منح شركة سي أف أي من قبل بورصة فلسطين صلاحيات ممارسة أنشطة الوساطة المالية المرخصة من هيئة سوق رأس المال  ، وذلك بموجب قرار مجلس إدارة الهيئة بتاريخ 16/08/2023. وتأتي هذه الخطوة بعد استيفاء الشركة لجميع المتطلبات الفنية والإدارية وشروط الانضمام لعضوية بورصة فلسطين.


وباستحقاق هذه الاتفاقية، تصبح شركة سي أف أي التاسعة في قائمة شركات الوساطة المالية التي تعمل في بورصة فلسطين. وتقدّم هذه الشركة مجموعة متنوّعة من الخدمات للمستثمرين في القطاع المالي الفلسطيني باستخدام أحدث التقنيات والأدوات، مع الالتزام بمعايير الشفافية والكفاءة العالية. كما تخضع سي أف أي للرقابة المباشرة من هيئة سوق رأس المال وبورصة فلسطين.


وفي تعليقه على انضمام الشركة الجديدة، أعرب السيد نهاد كمال عن سعادته بتوقيع الاتفاقية، مشيرًا إلى أهميّة هذه الخطوة لخدمات الوساطة المالية في بورصة فلسطين. ويعزز هذا التوقيع من التجربة الإقليمية والدولية البالغة لشركة سي أف أي التي تمتدّ لمدة 25 عامًا. وتضمّ الشركة مجموعة من الشركات المرخصة في لندن، ولارنكا، وبيروت، وعمان، ودبي، والآن في فلسطين.

وأشار إلى أنّ هذه الخبرة والخدمات التي تقدّمها الشركة أصبحت ضرورية بشكل كبير في السوق المالي الفلسطيني، وهي مقدّمة للخطوات المستقبلية التي تسعى بورصة فلسطين حالياً لتطويرها. ومن المتوقع أن يشهد السوق خلال الفترة القادمة تحولاً كبيرًا في مجال الأدوات المالية والخدمات المقدّمة للمستثمرين.

وبدوره، أعرب السيد سامي شريم عن سعادته بأن يكون السوق الفلسطيني ضمن الأسواق المستهدفة لشركة سي أف أي . ويشير إلى استقرار ونمو السوق الفلسطيني، والفرص الواعدة المتاحة به. ويهدف السوق إلى تلبية تطلعات مستثمريه من خلال تقديم خدمات وأدوات مالية تعزز تطوّر أموالهم بأساليب حديثة وفعّالة.

 

 

نبذة عن مجموعة سي أف أي المالية

مجموعة سي أف أي هي مزود تداول حائز على جوائز، ويتمتّع بأكثر من 25 عامًا من الخبرة. وتضمّ سي أف أي مجموعة من الشركات المرخصة حول العالم بما في ذلك لندن، ولارنكا، وبيروت، وعمان، ودبي، والقاهرة، وبورت لويس، وغيرها. وتقدّم سي أف أي شروط تداول تنافسية للغاية منها فروقات أسعار تبدأ من صفر نقطة، وعدم وجود عمولات، وتنفيذ سريع، وعدم وجود حد أدنى للإيداع، عبر أكثر من 26 سوقًا عالميًا يشمل سوق الأسهم، والفوركس، والسلع، والمؤشرات، وصناديق الاستثمار المدرجة، وغيرها الكثير. وتفتخر سي أف أي بشراكاتها العالمية، وأبرزها الشراكة مع نادي شيفيلد يونايتد الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز والذي يمتلك تاريخًا طويلاً في عالم كرة القدم، ويشمل ذلك أيضًا الشراكة مع أسطورة كرة القدم بيب جوارديولا. بالإضافة إلى ذلك، قامت المجموعة مؤخرًا بإطلاق العديد من المشاريع المثيرة، بما في ذلك تطبيقApp CFI Trading، والبودكاست الخاص بها "خبراء النجاح" مع مصطفى الآغا. وتركّز المجموعة على دعمها المتميّز للعملاء، حيث توفّر لهم تقارير فنيّة يومية، وندوات مجانيّة عبر الإنترنت، ومديري الحسابات المخصصين، مما يضمن أفضل تجربة تداول لعملائها في أكثر من 100 دولة.

Untitled.jpg
1.jpg
111.jpg
11111.jpg
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله