فلسطين تعزي بضحايا الفيضانات في ليبيا

الفيضانات التي تسبب بها الإعصار شرق ليبيا..webp

 عزى الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبومازن)، رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي، ورئيس مجلس النوَّاب عقيلة صالح عيسى، ورئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، ورئيس المجلس الأعلى للدولة محمد تكالة، والشعب الليبي الشقيق، بضحايا الفيضانات والعواصف، التي اجتاحت شرق ليبيا، وخلفت خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وأعرب أبومازن، في برقيات تعزية، عن التعاطف والتضامن مع ليبيا وشعبها الشقيق في هذا المصاب الجلل.

وتقدم أبومازن، باسم دولة وشعب فلسطين وباسمه شخصيا، للقيادة الليبية وللشعب الليبي الشقيق وللعائلات الثكلى، بأسمى عبارات التعازي القلبية والمواساة الأخوية، سائلا الله تعالى أن يتغمد الراحلين بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل، وعلى المفقودين بالنجاة والسلامة، وأن يوفق القيادة الليبية وطواقم الأمن والإنقاذ والإغاثة الليبية الباسلة، بتجاوز آثار هذه الكارثة الطبيعية الأليمة.

حماس تعزّي بضحايا الإعصار والفيضانات في ليبيا
وتقدمت حركة "حماس" بأحر التعازي والمواساة إلى دولة ليبيا الشقيقة، قيادةً وشعباً، في ضحايا الفيضانات والعواصف التي تسبب بها الإعصار "دانيال" شرق ليبيا، وأسفر عن مقتل وإصابة المئات، إضافة للأضرار المادية الجسيمة التي تسبب بها الإعصار.

وقالت حركة "حماس" في تصريح صحفي : "إننا وإذ نعزي ليبيا في هذا المصاب المُفجع، لنُعرب عن تضامننا الكامل معهم في هذه المحنة الأليمة، وندعو الله أن يحفظ الشعب الليبي الشقيق من كل مكروه وسوء، ويرزق أهالي الضحايا جميل الصبر وحسن العزاء".

 وسألت الحركة المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، وأن يمنّ على الجرحى بالشفاء العاجل، والسلامة للمفقودين والمتضررين.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - فلسطين