افتتاح دورة التسويق الإلكتروني للخريجين في مخيم المغازي بمبادرة من اللجنة الشعبية للاجئين

انطلقت في مقر اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم المغازي دورة تسويق إلكتروني بغرض توفير فرص العمل للشباب ومساهمة في مكافحة مشكلة البطالة. تمت الافتتاحية بحضور د. عادل منصور، مدير عام المخيمات في المحافظات الجنوبية بدائرة شؤون اللاجئين، ورئيس اللجنة الشعبية واصف أبو مشايخ، وعضو اللجنة فريال أصلان القائمة بتقديم المحاضرة الافتتاحية. وكان أيضًا في الحضور أعضاء آخرين من اللجنة، منهم محمود شلتوت وزياد عودة الله.

في كلمة الترحيب بالمشاركين، أكدت عضو اللجنة فريال أصلان على أهمية هذه الدورة وكيف تأتي في سياق دعم واهتمام اللجنة بالشباب وزيادة قدراتهم العلمية والعملية، وفقًا لتوجيهات د. أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة شؤون اللاجئين.

من جانبه، أعرب د. عادل منصور، مدير عام المخيمات في المحافظات الجنوبية، عن سعادته بانطلاق الدورة، واصفًا إياها بفرصة هامة للخريجين للبحث عن فرص عمل مستقبلية أفضل. وتوجه بالتحية والتقدير من د. أحمد أبو هولي الذي يدعم مبادرات مشابهة.

وألقى رئيس اللجنة واصف أبو مشايخ كلمة شدد فيها على أن اهتمام اللجنة بالشباب يأتي في مقدمة الأولويات، نظرًا للدور الكبير الذي يلعبونه في دعم فعاليات اللجنة وتعزيز الحركة الثقافية والاجتماعية. وشكر أبو مشايخ د. أبو هولي ود. منصور على دعمهم المستمر للجان الشعبية للاجئين وجهودهم في الدفاع عن حقوق اللاجئين.

ستستمر الدورة لعدة أيام متضمنة فترات نظرية وعملية، مع توجيه المشاركين لفهم مفهوم التسويق الإلكتروني وأدواته وكيفية تحقيق النجاح في هذا المجال.

Untitled.jpg
11111.jpg
1111.jpg
111.jpg
11.jpg
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - مخيم المغازي