كتلة اتحاد الطلبة التقدمية تهنيء الطلبة الجامعيين ببدء العام الدراسي

هنأت كتلة اتحاد الطلبة التقدمية الاطار الجماهيري الطلابي لحزب الشعب الفلسطيني الطلبة الجامعيين بمناسبة العام الدراسي الجديد، وتمنت لهم النجاح والتفوق، ومزيدا من التعاضد والوحدة دفاعا عن حقوق الطلبة .
واكدت الكتلة وقوفها الى جانب الطلبة وحقوقهم العادلة والمشروعة، داعية الى توفير المناخات الايجابية بما يساعد على اجراء الانتخابات الطلابية في جميع الجامعات والمعاهد في قطاع غزة من اجل تشكيل مجالس طلابية وفقا لعملية ديمقراطية صحيحة ومتكاملة .
وشددت الكتلة على ضرورة  تعزيز  العلاقات بين مكونات  الجسم الطلابي بكل انتماءاته ووقوفه خلف قضايا الطلبة ومصالحهم التي تحتاج لمتابعة واهتمام مشترك، داعية للحرص على بداية ايجابية للعام الدارسي بعيداً عن اي توترات وتجنب اي خلافات قد تضر المصلحة الطلابية والسير الطبيعي للعملية الاكاديمية .
من ناحيته قال سكرتير كتلة اتحاد الطلبة التقدمية والقيادي في حزب الشعب الفلسطيني اسامة المدهون  " لقد قامت الكتلة وخلال اليوم الدراسي الاول باستقبال الطلبة في جامعات قطاع غزة وتوزيع برشور الكتلة الذي يتضمن تعريفا بها وباهدافها ووجهتها السياسية واطارها البنيوي، كذلك قامت بتعليق اليافطات الترحيبية عند مداخل الجامعات التي تهنيء الطلبة بالعام الدراسي الجديد " .
هذا وقد ثمن الطلبة مبادرة الكتلة وحرصها على مصلحة الطلبة .

Untitled.jpg
1111111.jpg
11.jpg
5.jpg
4.jpg
3.jpg
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة