طقس فلسطين الأربعاء في الأيام المقبلة

مسير بحري للمطالبة برفع الحصار عن قطاع غزة..تصوير- هاني الشاعر 1.jpg

يكون الجو، يوم الأربعاء، حارا نسبياً الى حار وصافياً بوجه عام ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة، توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يكون الجو صافياً بشكل عام ولطيفاً في معظم المناطق الجبلية ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يوم الخميس 2023-09-28، يكون الجو حارا نسبياً الى حار وصافياً بوجه عام ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة 2023-09-29،  يكون الجو حارا نسبياً الى حار وصافياً بوجه عام ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يوم السبت 2023-09-30،  يكون الجو حارا نسبياً الى حار وصافياً بوجه عام ، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة