منطقة الشهيد فضل ريحان في مؤتمرها الانتخابي تكسر قواعد اللعبة وتفوز بانتخابات المناطق

بقلم: سامي إبراهيم فودة

سامي فودة.jpeg
  • بقلم : سامي إبراهيم فودة

 أبناء الفتح الغر الميامين, أبناء الرصاصة الأولى والحجر الأول والسكين والمقلاع وزجاجة المولوتوف, إخوة القائد والمعلم الشهيد العظيم شمس شهداء فلسطين أبو عمار, وإخوة أمير الشهداء خليل الوزير وإخوة الكمالين, وإخوة المقاتلة عروسة فلسطين فدائية الساحل الشهيدة دلال المغربية, والقائمة تطول من هم عظماء تحت التراب.
الاخوة الاوفياء في عرين أسود منطقة الشهيد فضل ريحان الثابتين عند مواقفهم الرجولية الشجاعة والصادقين في أقوالهم مع الشرفاء, فإذا قالوا فعلوا, وإذا وعدوا صدقوا, فقد أثاروا على أنفسهم هؤلاء الرجال فكانوا عند الحق أشداء, للفتح عنواناً غراء, وضربوا مثلاً في روح التحدي والعطاء وأبلوا بلاء حسنا في وعيهم ونضجهم التنظيمي وسلوكهم الاخلاقي أمام الحاضرين.
وتمكنوا من تذليل العقبات وكسر قواعد اللعبة بكل أدواتها ومن يديرها والقضاء علي احلام من توهموا انهم ضعفاء ومجرد أرقام حسابية في ودائعهم الشخصية, فكان ردهم عبر صناديق الانتخابات هو الفوز وكأن لسان حالهم يقول لن نكون في ودائع حسابتكم الشخصنة الا لحسابات الفتح وأبنائها الشرفاء وما يخدم المصلحة العامة.  
باسم الله وبحمده, وعلى بركة الله, وبهمة الرجال, وعزيمة الأبطال, عقدت اليوم حركة فتح إقليم الشمال قلعة الشهيد القائد/ جمال أبو الجديان صباح يوم السبت الموافق 30/9/2023 في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا مؤتمرها الحركي الانتخابي الخامس, منطقة الشهيد فضل ريحان ,مؤتمر دورة الشهيد اللواء/ ادهم عابد"أبو احمد"
في مقر الاقليم بحضور الاخوة في لجنة الاشراف واللجنة القانونية والاخوة في الهيئة القيادية العليا في حركة فتح كلاً من الأخ المناضل زياد شعت والأخت المناضلة نجاح عليوة والأخت المناضلة نهي البحيصي والاخوة اعضاء الاقليم وامين سرها واللجنة المفوضية للانتخابات وعدد من كوادر الحركة.
وذلك لانتخاب أعضاء لجنة المنطقة الـ 9 من بين 16مرشحا، بينهم 4 أخوات. وجرت العملية الديمقراطية للانتخابات بكل نزاهة وشفافية وعلى الملأ وأمام الحاضرين,حيث بلغ عدد  اعضاء (المقترعين 175 ) من أصل ما يقارب الـ ( 200 مقترع ). وبدات عملية الترشح والطعون من الساعة (11 )  حتي لغاية الساعة ( 12 )والعملية الانتخابية من الساعة ( 12 ظهرا ) لغاية الساعة( 2 مساءً ) وبعد الانتهاء من العملية الانتخابية جاءت نتائج الاعضاء الفائزين بالانتخابات بعد عملية الفرز  
وهم علي النحو التالي:
 1- محمد نوفل أميناً للسر2 - سامر تمراز 3 - رائد صبيح4- إحسان حماد 5-إكرامي النجار6- شفيق أبو شريعة7- جميلة شحدات8 - مريم أبو زبيدة9- فتحية أبو العنزين
ألف مبروك لجميع الأخوة الفائزين بالانتخابات وأتمنى الفوز للمناطق الأخرى.

Untitled.jpeg


 

جميع المقالات تعبر عن وجهة نظر أصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة قدس نت