أبوحمزة : معركتنا متواصلة وتتسع وفق الخطط الموضوعة

 الناطق باسم سرايا القدس أبوحمزة بشأن معركة طوفان الأقصى:

أبوحمزة : المقاومة تؤكد مرة أخرى أنها عند التزاماتها بالدفاع عن المسجد الأقصى

أبوحمزة : نقف اليوم حماية للمقدسات وكسرا للظلم الواقع على أسرانا في السجون
 
أبوحمزة : كان لزاما علينا في المقاومة أخذ زمام المبادرة وإشعال معركة طوفان الأقصى

أبوحمزة : التاريخ الذي تصنعه غزة برجالها لا يجب أن يبقى حبيس قطاع غزة

أبوحمزة : نناشد إخوتنا في الضفة العمل على مواصلة مواجهة الاحتلال

أبوحمزة : نؤكد أن وحدة الساحات في المنطقة كلها حاضرة في مواجهة العدو

أبوحمزة : المقاومة في فلسطين في أفضل أحوالها وستواصل المعركة بكل قوة

أبوحمزة : إنجازات المقاومة تقهر العدو باستمرار
 
أبوحمزة : نحن أقرب إلى الحرية أكثر من أي وقت مضى

أبوحمزة : معركتنا متواصلة وتتسع وفق الخطط الموضوعة

أبوحمزة : صبرا أسرانا وأبناء شعبنا فمقاومتنا مستمرة

 

أكد أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس أن المقاومة تقف عند التزاماتها وثوابتها وهي تصد العدوان عن الأقصى الذي جاهر فيه الصهاينة ليلاً ونهاراً على مرأى ومسمع العالم الظالم الذي يقف الى جانب الشر المتأصل في الكيان الصهيوني ويعيب علينا شرف القتال والمواجهة ويستكثر علينا أن نكون أحرارا لا عبيدا نشترى ونباع في زمن أضحت الخيانة فيه وجهة نظر.

وشدد أبو حمزة على ضرورة حماية المقدسات وكسر الظلم الواقع على الاسرى البواسل داخل السجون الصهيونية في ظل مواصلة العدوان والإجراءات الظالمة التي تواصلها حكومة العدو ضد الحركة الأسيرة علاوة على استمرار الاعتقالات في كل يوم.

وأضاف: "كان لزاماً علينا في المقاومة وتحديداً في سرايا القدس وكتائب القسام أن نأخذ زمام المبادرة ونبدأ سوية ومعنا كل المقاومة معركة طوفان الأقصى البطولية التاريخية التي سيخلدها الأحرار ويتناقلها الأجيال جيلاً بعد جيل في كيف جعلت غزة كياناً مدججاً بالسلاح والامكانيات صاغراً ذليلاً ببركة عطاء المجاهدين ودماء الشهداء الذين كانوا من قبل على ذات الطريق والمسير.

وقال أبو حمزة: "يا أبناء شعبنا البطل المغوار وجمهور المقاومة الممتد ويا أحرار العالم إن هذا الشرف الكبير وهذا التاريخ الذي تصنعه غزة برجالها لا يجب أن يبقى حبيس قطاع غزة البطل، وهنا دعوة إلى كل فلسطيني حر شريف أن نقف ونكن جزءاً من طوفان الأقصى، فيا أهل الضفة الأحرار، ويا كتائب سرايانا المظفرة في الضفة الباسلة لا تجعلوا للعدو مكاناً حولكم ومارسوا دوركم بكل اقتدار عند الحواجز في الشوارع وفي المواقع وفي كل مكان يتواجد فيه الجيش والمستوطنون لتكون رسالة وحدة الساحات التي بذلنا بها الدماء الزكية متواصلة بكل عنفوان.
 

وحيا أبو حمزة الفعل الشجاع لأي عربي يقف في هذه الملحمة التي لها ما بعدها على كافة المستويات، ونقول أن الكيان الصهيوني الطارئ يجب أن يبقى كذلك وأن يشعر بالخطر أينما تواجد في فلسطين وخارجها، وهنا لا بد من التأكيد على أن وحدة الساحات في المنطقة كلها حاضرة وبقوة وسيكون الميدان محدد الانخراط في معركة الشرف معركة طوفان الأقصى.

وتابع حديثه: "أبناء شعبنا وأمتنا وأحرار العالم أن المقاومة في فلسطين بأفضل أحوالها وتقوم بدورها بكل عنفوان وستواصل معركتها بكل بطولة، فأبطال سرايا القدس وكتائب القسام يقومون حتى الآن بدورهم في مستوطنات عدة ويشتبكون من مسافات الصفر ويحققون إنجازات ميدانية تعجز الجيش الذي لا يقهر وتقهره مرات تلو المرات. فالله أكبر ولله الحمد الله أكبر والنصر للمقاومة.

وختم: "نقول لأسرانا الأحرار أن ما لدينا في سرايا القدس قادر على كسر السجن والسجان ونحن بحول الله أقرب إلى حريتكم من أي وقت مضى بفضل ما أنجزته قوات النخبة في سرايا القدس من أسر لعدد من الجنود الصهاينة الذين هم الآن في قبضتنا وفي أماكن التأمين المعدة.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة