4 شهداء وإصابات بينها خطيرة جراء قصف مجموعة مواطنين في جنين

وكالة قدس نت للأنباء (1).png

استشهد أربعة فلسطينيين، وأصيب آخرون، فجر الأربعاء، جراء قصف الاحتلال مجموعة من المواطنين قرب مخيم جنين، شمال الضفة الغربية.

 وأفادت مصادر محلية وطبية بأن قوات الاحتلال، ترافقها جرافتان عسكريتان، اقتحمت بلدة برقين، ووادي برقين، ومنطقة الهدف، قرب المخيم، ونشرت قناصتها على أسطح عدد من المنازل والبنايات، قبل أن تطلق طائرة إسرائيلية صاروخين على الأقل صوب مجموعة من المواطنين في محيط مخيم جنين، ما أدى لاستشهاد الشبان: محمد قدري الصباح، ومحمود الفايد، ومحمود أبو قطنة وآخر (مجهول الهوية)، وإصابة آخرين، جروح عدد منهم وصفت بالخطيرة، جرى نقلهم إلى مستشفيات مدينة جنين.

وقال مدير مستشفى جنين الحكومي الدكتور وسام بكر، إن شهيدين وصلا المستشفى، فيما نقل الشهيد الثالث إلى مستشفى ابن سينا واستشهد (رابع متأثرا بجراحه)، مشيرا إلى إصابة نحو 23 مواطنا، جروح عدد منهم خطيرة.

وأضافت المصادر المحلية أن قوات الاحتلال أعاقت وصول مركبات الإسعاف إلى المصابين، وأطلقت الرصاص صوب كل من اقترب منهم، مشيرة إلى انقطاع التيار الكهربائي عن عدة أحياء في مدينة جنين، تزامنا مع اقتحام الاحتلال.

وبارتقاء الشبان الأربعة في جنين، ترتفع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية منذ السابع من شهر تشرين أول/ أكتوبر الجاري، إلى 100 شهيدا.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - جنين