ضحايا في استهدافات بمخيم جباليا ورفح وحي الزيتون والنصيرات

مواطنون يبحثون عن ناجين تحت الركام بعد قصف طائرات الاحتلال لمنازل المواطنين في خان يونس

استشهاد 7 مواطنين وإصابة العشرات بقصف لطائرات الاحتلال على منزل وسط مخيم جباليا

 استشهد سبعة مواطنين فلسطينيين وأصيب العشرات، مساء السبت، جراء استهداف طائرات الاحتلال، منزلا وسط مخيم جباليا، شمال قطاع غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت منزلا يعود لعائلة محيسن بشارع الهوجا وسط مخيم جباليا، ما أدى الى استشهاد سبعة مواطنين وإصابة العشرات، كانوا داخل المنزل المستهدف وفي محيطه.


ثلاثة شهداء في قصف إسرائيلي استهدف عمالا في مزرعة دواجن شرق رفح

استشهد ثلاثة مواطنين فلسطينيين، وأصيب رابع بجروح حرجة، مساء السبت، في قصف لطائرات الاحتلال الإسرائيلي، شرق مدينة رفح، جنوب قطاع غزة.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية إن طائرات الاحتلال استهدفت مجموعة من المواطنين يعملون في مزرعة دجاج شرق مدينة رفح، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة منهم، وإصابة رابع بجروح حرجة.

تسعة شهداء في قصف للاحتلال على منزل بحي الزيتون شرق غزة

 استشهد، مساء السبت، تسعة مواطنين، في قصف لطائرات الاحتلال، استهدف منزلا، شرق مدينة غزة.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية ، إن طائرات الاحتلال قصفت منزلا لعائلة الخولي في محيط شارع البساتين بمنطقة عسقولة في حي الزيتون شرق مدينة غزة، ما أدى إلى استشهاد تسعة مواطنين، وإصابة آخرين.

أربعة شهداء في قصف للاحتلال على مخيم النصيرات

 استشهد، مساء السبت، أربعة مواطنين، في غارة لطائرات الاحتلال الإسرائيلي على مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية، بأن أربعة مواطنين استشهدوا، جراء استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي، منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاع.

 

وفي حصيلة غير نهائية، أعلنت وزارة الصحة، ارتفاع عدد الشهداء والجرحى من أبناء شعبنا نتيجة العدوان المتواصل على قطاع غزة والضفة، منذ السابع من تشرين الاول/ أكتوبر الماضي إلى 9572 شهيدا، وأكثر من 26 ألف جريح، أكثر من ثلثيهم من الأطفال والنساء والمسنين.

وأوضحت أن 9425 شهيدا ارتقوا في قطاع غزة، وأصيب أكثر من 25 ألفا، وفي الضفة ارتفع عدد الشهداء إلى 147، والجرحى إلى أكثر 2200.
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة