الجيش الإسرائيلي: عملياتنا داخل "الشفاء" بمجمع محدد توجد حوله معلومات استخبارية

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن قواته تواصل حتى الآن عملياتها المركزة داخل مستشفى الشفاء بغزة، معتبرا بأن نشاط قواته يجري في مجمع محدد تتوفر عنه معلومات استخباراتية.

وأضاف ناطق باسم الجيش :" تعمل قواتنا في هذه الساعة بشكل مركز في مستشفى الشفاء. تاتي هذه الاعمال داخل مجمع محدد توجد حوله معلومات استخبارية تؤشر الى وجود أعمال ارهابية لحماس وبناء على ضرورة عملياتية." كمال قال

وتابع :"قبل الدخول الى المستشفى واجهت قواتنا عبوات ناسفة وخلايا مسلحة واندلعت اشتباكات قتل خلالها عدد من المسلحين."
 وزعم قائلا :"لقد سلمت قوات الجيش عتادًا طبيًا وحاضنات وتركيبات حليب الاطفال من دولة اسرائيل الى مستشفى الشفاء." كما قال  مضيفا "تعمل في الميدان طواقم طبية للجيش تنطق باللغة العربية للتأكد ان المواد الطبية ستنقل الى من يحتاجها. "

وقال "خلال ساعات الليلة قامت قوات الجيش بمداهمة معسكر التدريبات لحماس حيث تم العثور في داخله على فتحات أنفاق وعشرات الوسائل القتالية ووسائل قتالية من انواع مختلفة من بينها قذائف صاروخية وقاذفات RPG ومواد استخبارية. "

وقال أيضا "كما أغارت مسيرة على عدد من المسلحين خرجوا من داخل مبنى يحوي على موقع لاطلاق قذائف مضادة للدروع في شمال قطاع غزة وكانوا يحملون كيسًا يشتبه انه يحمل عبوة ناسفة وتم زرعها على طريق تحرك قواتنا. لقد تابعت المسيرة المخربين وقضت على اثنين منهم. "

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - وكالات