غالانت: سيرون قريبًا أننا نصل إلى كل مكان

يؤاف غالانت في قطاع غزة.jpeg

قال وزير الجيش الإسرائيلي يواف غالانت إنه "لا يوجد مكان آمن للإرهابيين في قطاع غزة، وحتى أولئك الذين يعتقدون أننا نتأخر، سيرون قريبًا أننا نصل إلى كل مكان."حسب قوله

وأضاف غالانت من داخل قطاع غزة "سنقدم كل من شارك في أحداث السابع من أكتوبر إلى (العدالة)، فإما أن نقضي عليه، وإما أن نقدمه للمحاكمة في إسرائيل. لا يوجد مكان آمن، لا هنا، ولا خارج غزة، ولا في جميع أنحاء الشرق الأوسط."حسب موقع هيئة البث الإسرائيلي "مكان".

ودخل غالانت قطاع غزة يوم أمس الأربعاء، برفقة قوات الفرقة 162 بقيادة قائد الفرقة اللفتنانت كولونيل إيتسيك كوهين، وأجرى تقييماً للوضع مع قائد لواء ناحال اللفتنانت كولونيل يائير زوكرمان وقائد اللواء 401 اللفتنانت كولونيل بني أهرون.كما ذكر الموقع عن مراسلن الشؤون العسكرية لهيئة البث الإسرائيلي ايال عليما.

وتحدث غالانت بعد ذلك مع قادة الكتائب التي تقاتل في قطاع غزة منذ أكثر من خمسة أشهر، واستمع منهم إلى استعداد القوات لمواصلة القتال حتى تحقيق أهداف الحرب.

كما تطرق غالانت إلى قضية إدخال المساعدات الانسانية الى غزة عن طريق البحر والأعمال التحضيرية الجارية لفتح محور المسا­­­عدة البحرية قائلا :"إن الوصول المتوقع لسفينة المساعدات، سيسمح بإيصال الامدادات الى المدنيين وليس إلى حماس."
وأضاف أن "كل عملية من هذا النوع تضعف حماس وتعزز قدرتنا على مواصلة القتال".

 

يؤاف غالانت في قطاع غزة.jpeg

 

يؤاف غالانت في قطاع غزة 11.jpeg


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - وكالات