اعتقال 84 فلسطينياً في مجمع سكني بحي جبل المكبر

اعتقال فلسطينيين.webp

أعلنت شرطة الاحتلال الإٍسرائيلي اعتقال 84 فلسطينياً يقيمون في البلاد خلافا للقانون. وتم القبض عليهم في مجمع سكني في حي جبل المكبر شرقي القدس المحتلة في وقت مبكر من صباح اليوم.حسب موقع هيئة البث الإسرائيلي "مكان".

وحسب الموقع، "يأتي ذلك في إطار نشاط مبادر قام به مركز شرطة عوز في لواء القدس في إطار مكافحة الإقامة خلافا للقانون في إسرائيل. ففي وقت مبكر من صباح اليوم، وصل العشرات من افراد الشرطة قوات حرس الحدود ووحدة اليسام إلى مجمع سكني في حي جبل المكبر، حيث تم إلقاء القبض على 84 فلسطينيًا من سكان الضفة الغربية يقيمون بشكل غير قانوني معظمهم دون تصاريح إقامة في البلاد."

 وتركز النشاط على مجمع سكني في جبل المكبر، بموجب أمر تفتيش صادر عن المحكمة.  وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة الاحتلال للإعلام العربي أنه تمت احالة المشتبه فيهم جميعًا للتحقيق كما تم فتح تحقيق مع المتورطين في إيوائهم.

واعتقلت قوات من حرس الحدود الليلة الماضية من داخل شقة سكنية في يافا تسعة وأربعين شخصًا كانوا يقيمون في البلاد خلافا للقانون. وحاول احدهم الهروب وتم القاء القبض عليه وبحوزته سكين. وتمت احالتهم الى مخفر الشرطة في يافا للتحقيق معهم.

واعتقلت قوات  حرس الحدود منذ يوم أمس نحو 254 شخصًا في أنحاء البلاد للاشتباه فيهم بالإقامة بالبلاد دون التصاريح اللازمة، وثلاثة عشر شخصًا بشبهة نقلهم وتوفير العمل والمبيت لهم.

اعتقال فلسطينيين.webp
القدس.jpeg
اعتقال فلسطينيين 2.jpeg
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة