اتصل بنا أرسل مقال

القدس
رام الله
الخليل
غزة13°
القدس
رام الله
الخليل
غزة13°
4.49جنيه إسترليني
4.89دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.82يورو
3.47دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.49
دينار أردني4.89
جنيه مصري0.22
يورو3.82
دولار أمريكي3.47

حركة فتح إقليم وسط خليل تعقد مؤتمر منطقة شهداء الحرم الإبراهيمي

 


عقدت حركة فتح إقليم وسط الخليل اليوم أولى مؤتمراتها التنظيمية في منطقة شهداء الحرم الإبراهيمي وذلك بناء على توجيهات مفوض عام التعبئة والتنظيم عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح " محمود العالول  لتجيد أطر الحركة بشكل ديمقراطي استعدادا للمرحلة القادمة  .


 


و شارك في المؤتمر 83 كادرا من كوادر الحركة ، وبعد التأكد من النصاب القانوني ،تم وضع جدول أعمال للمؤتمر ، ووضع  رئاسة المؤتمر المكونة من تيسير أبو سنينة رئيسا وعضوية كل من عيسى أبو ميالة وعبد الحميد أبو تركي ،وتم مناقشة التقرير المالي والتنظيمي للفترة السابقة .


 


وفاز في عضوية منطقة شهداء الحرم الإبراهيمي  كل من نادرة الأخرس ، وخوله أبو صبيح ،وعائش أبو ميالة ،وبدر طه ، وعبد الرحيم أبو حديد ، وأنور أبو حسين ، ونبيل طه ، ورائد الأطرش ، وأكرم أبو سنينة .


 


وقال كفاح العويوي أمين سر حركة فتح في إقليم وسط الخليل  إن هذا المؤتمر هو الأول الذي يعقد في الإقليم  وأن الحركة مصرة على إنهاء انتخابات جميع المناطق قبل شهر شباط للوصول إلى التحضير للمؤتمر العام على مستوى الإقليم مشيرا أن الانتخابات  التنظيمية هي الضمانة الوحيدة لحصانة الحركة وشرعيتها في المناطق والأطر وأكد على دور المرأة الفتحاوية في المرحلة القادمة وأهمية وجودها في صنع القرار  .


 


وذكر عودة الرجبي منسق الانتخابات في الإقليم أن عقد المؤتمرات هو جزء من الاستعداد والتجهيز للانتخابات العامة القادمة الرئاسية والتشريعية والبلديات التي سوف تخوضها الحركة مشيرا أن عدد المناطق في إقليم وسط الخليل هي 11 منطقة تنظيمية  .


  


واشرف على المؤتمر كل من  دلال سلامة عضو المجلس الثوري لحركة فتح نائب مفوض التعبئة والتنظيم   ومحمد النمورة رئيس لجنة العضوية في التعبئة وعودة الرجبي مسؤول لجنة الإشراف على الانتخابات ، وكفاح العويوي أمين سر حركة فتح إقليم وسط الخليل و سمور النتشه عضو مجلس ثوري و النائب د. سحر القوا سمي و وزير الحكم المحلي د.خالد القواسمي وعدد من كوادر وقيادات الحركة في الخليل  .