افتتاح إذاعة صوتية دائمة لنزلاء مركز إصلاح وتأهيل "أنصار"

 


افتتحت المديرية العامة لمراكز الإصلاح والتأهيل في وزارة الداخلية بغزة بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والمعنوي وبتبرع كريم من رابطة علماء فلسطين الإذاعة الصوتية الدائمة في مركز إصلاح وتأهيل غرب غزة "أنصار".


 


وتهدف الإذاعة حديثة الافتتاح إلى تقديم البرامج والمحاضرات الإيمانية المتنوعة لجميع النزلاء وهم داخل غرفهم.


 


وبدوره شكر المقدم ناصر سليمان مدير عام المديرية العامة لمراكز الإصلاح والتأهيل القائمين على تنفيذ وإنشاء هذه الإذاعة الصوتية والتي تدخل في إطار الإصلاح والتأهيل للنزلاء.


 


وفي سياق منفصل، وزعت اللجنة الدولية للصليب الأحمر ملابس شتوية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل.


 


وقامت مندوبة الصليب الأحمر بتوزيع كسوة الشتاء على النزلاء المحتاجين في مركز إصلاح وتأهيل الكتيبة المركزي غرب غزة.


 


واستفاد من هذا البرنامج الذي أشرفت عليه اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالتعاون الكامل مع بالتعاون مع المديرية العامة للإصلاح والتأهيل 43 نزيلاً ممن يعانون أوضاعاً اقتصاديةً صعبة.


 


وأكدت مندوبة الصليب الأحمر أن هذا النشاط يأتي ضمن عمل اللجنة الدولية للصليب الأحمر في مساعدة النزلاء المحتاجين.


 


من جانبه، شكر المقدم ناصر سليمان مدير عام المديرية العامة لمراكز الإصلاح والتأهيل مندوبة الصليب على هذه المجهودات التي تهدف إلى إصلاح وتأهيل النزلاء .


 


وعلى صعيد آخر، نظمت العلاقات العامة في المديرية العامة لمراكز الإصلاح والتأهيل محاضرة تربوية لنزلاء مركز الكتيبة المركزي حملت عنوان (خلق مسلم) ألقاها الشيخ الداعية كمال الحاج .


 


وأكد الشيخ الحاج على أهمية التحلي بالأخلاق الفاضلة والسلوكيات المستقيمة في شتى جوانب الحياة حتى ننعم بالتوفيق والسعادة في الدنيا والآخرة.


 


من جهته، أكد مدير العلاقات العامة الملازم أول زياد يعقوب على أهمية المحاضرة الإيمانية في سبيل إصلاح النزلاء، مبيناً أنها تأتي في سياق برنامج إيماني دائم مع نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل.