نقابة العاملين في البتروكيماويات بالقدس تناقش خطة عملها

 


عقدت نقابة العاملين في البتروكيماويات بحافظة القدس أمس اجتماعا لهيئتها الإدارية بحضور علا الجولاني سكرتيرة النقابة بالمحافظة ، وبحثت جملة من القضايا النقابية ، وخطة عملها وسبل تفعيل تواصلها مع مختلف العاملين في مجالها النقابي .


 


وقالت الكتلة:" إن الأوضاع الصعبة التي تمر بها مدينة القدس جراء الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة ضد السكان وعمليات التهويد وتضييق الخناق وما يتبعها من سياسة الاحتلال القائمة على فرض الأمر الواقع على المدينة ، تنعكس على كافة جوانب الحياة النقابية والاجتماعية والاقتصادية" .


 


وقالت الجولاني:" إن النقابة تعمل على توعية العاملين وتثقيفهم بالحقوق التي يتوجب على المشغلين إعطائهم إياها، كما تساندهم في كافة المطالب النقابية التي يسعون إلى الحصول عليها" ، مشيرة أن أبواب النقابة مفتوحة للجميع وفي أي وقت ، فالهدف هو حماية العاملين وتقديم المساعدة القانونية لهم".


 


 وأوضحت الجولاني صعوبة الأوضاع في مدينة القدس تحديدا نظرا للإجراءات الإسرائيلية التي تحارب كل عمل فلسطيني من أي جهة كانت ، مما يستدعي تكثيف العمل النقابي تجاه العمال في مدينة القدس.


 


هذا ناقشت النقابة، المشاريع المنوي تنفيذها في المرحلة المقبلة، وذلك على ضوء خطة العمل الفرعية للنقابة، والتي تستهدف تطوير الواقع النقابي، واستمعت لمقترحات وخطط العمل لتحسين أداء النقابة وتنشيط حضورها النقابي في داخل وخارج الاتحاد.