الشبكة الفلسطينية للإعلام توقف خطوط مشتركيها حتى تحديث بياناتهم

 


عقدت الشبكة الفلسطينية للصحافة والإعلام بمدينة غزة مساء أمس الأربعاء اجتماعا بمدينة غزة بحضور أعضاء المجلس والهيئة الاستشارية للشبكة والمراقب العام ورئيس تحرير الشبكة , لمناقشة شروط العضوية فى الشبكة.


 


ودعت الشبكة الفلسطينية في اجتماعها المؤسسات الإعلامية والكتاب والأكاديميين والمثقفين الفلسطينيين والعرب إلى تسليط الضوء على المصالحة , وذلك لان إسرائيل تسعى جاهدة بكل قواها السياسية والأمنية والعسكرية لإنهاء المصالحة، ومن موقف المسؤولية تطالب الشبكة الفلسطينية للإعلام بالاهتمام بالمصالحة .


 


واقر مجلس الإدارة تطوير أداء الشبكة وذلك لنجاح العمل الاعلامي وتزويد كل المشتركين بالمعلومات عن الشعب الفلسطيني ولإكمال المشروع الإعلامي عبر البريد الالكتروني والمواقع التابعة لها , وذلك من اجل سهولة الاتصال والعمل وفق قوانين الشبكة والتي نسعى إلى تطوير أدائها وسير عملها .


 


وطالبت الشبكة الفلسطينية للإعلام جميع المشتركين والمؤسسات والوزارات بتحديث بياناتهم والتعاون مع الإدارة في الشبكة حتى يوم 25/1/2012م لان هناك ستكون عملية تحديث للمعلومات المتوفرة لدينا، داعية جميع المشتركين إرسال ايميلاتهم وعناوينهم وهواتفهم والجهة التي يعملون بها لتسهيل وصول الخدمة لديهم وبأمان .


 


 


وفى حال لم يتم التحديث للبيانات حتى الموعد المطلوب , ستضطر الشبكة آسفة إلى إغلاق كافة الخطوط الغير محدثة ( إرسال واستقبال ) , وسينظر في أمرها بعد ذلك في اجتماع لجنة العضوية التابع لها .


 


وأعلنت الشبكة عن عناوين التحديث حيث أكدت أن أسامة أبو فول رقم جوال  أسامة 0592401849 مدير  الإداري مسئول عن التحديث ومع فريقه في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة، معلنة من قطاع غزة االصحفى أحمد حتحت 0599785260 ومن الضفة الغربية الصحفى جمال ريان 0599363021 , أو إرسال البيانات الصحيحة على ايميل الإدارة أو على صفحة الشبكة عبر الفيس بوك مطالبة الجميع بالتعاون حتى يتم تنفيذ شروط العضوية الخاصة في الشبكة.