إذاعة الأقصى والشباب والرياضة تكرم خريجي مشروع إعداد مذيع رياضي

 


تستعد إذاعة صوت الأقصى وزارة الشباب والرياضة بغزة لتكريم خريجي مشروع إعداد مذيع رياضي وذلك صباح "الأربعاء" في صالة النادي الأهلي الفلسطيني الأرضية عند الساعة الحادية عشر صباحاً .


 


ومن المتوقع حضور فعاليات التخرج وزير الشباب والرياضة محمد المدهون ورئيس شبكة الأقصى الإعلامية إسماعيل رضوان ولفيف من الشخصيات الرياضية والسياسية .


 


ونظمت إذاعة الأقصى والقسم الرياضي وبرعاية وزارة الشباب والرياضة على مدار الأسابيع الماضية المشروع الإعلامي الرياضي الأول من نوعه في الأراضي الفلسطينية عبر تدريب منتسبى المشروع في استوديوهات مرئية الأقصى وإذاعة صوت الأقصى والمحاضرات العملية والنظرية التي تلقاها الطلاب عبر لفيف من المحاضرين المختصين في المجال الإعلامي والرياضي .


 


وتنوعت عناوين المحاضرات النظرية والعملية حول مهارات المذيع الرياضي والتقرير الإذاعي وإعداد وتقديم البرامج الرياضية وفن التعامل مع الكاميرا والتحليل الرياضي في الاستديو والتعليق الرياضي والنشرة الإخبارية الرياضية ومهارات الاتصال والتواصل والتحرير الصحفي والتقرير الإذاعي والتلفزيوني والمراسلة الصحفية والإعلام الجديد وفن التصوير الرقمي .


 


من جانبه أعرب أحمد أبودياب عن سعادته بنجاح الباهر بانتهاء المشروع وتخريج حوالي 17 مذيع مؤهل بإمكانيات هائلة تفوق قدراتها ما يتلقاه المتدرب والطالب في الجامعات الفلسطينية عبر كليات الاعلام.


 


وزف أبودياب بشرى للمتدربين والناجحين بالمشروع بالحصول على فرصة العمل في إذاعة صوت الأقصى من خلال البرامج الرياضية والموقع الالكتروني "الأقصى الرياضي خلال الأسابيع المقبلة .