اتصل بنا أرسل مقال

القدس22°
رام الله20°
الخليل20°
غزة24°
القدس22°
رام الله20°
الخليل20°
غزة24°
4.36جنيه إسترليني
4.93دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.89يورو
3.5دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.36
دينار أردني4.93
جنيه مصري0.22
يورو3.89
دولار أمريكي3.5

جامعة الأمة تلتقي الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية

التقي وفد جامعة الأمة للتعليم المفتوح بمدينة غزة الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية وذلك لبحث سبل التعاون بما يخدم  الارتقاء بالمسيرة الأكاديمية .


 


من جهته رحب رئيس جامعة الأمة ماهر صبرة  على رأس وفد رفيع المستوى من الأكاديميين بالجامعة بالأمين العام لاتحاد الجامعات العربية  سلطان أبو عرابي العدوان  على هامش المؤتمر الذي تنظمه جامعة الأقصى بحضور نخب ومثقفين وعمداء البحث العلمي في الجامعات العربية أثناء زيارتهم لقطاع غزة .


 


وقدم صبرة شرحا مفصلا لسعادة الأمين العام عن نشأة جامعة الأمة وبرامجها  والخطط المستقبلية للجامعة مشيرا إلي  أعداد الطلبة الذي تجاوز 2500 طالب وطالبة  والجامعة تدخل عامها الرابع , موجها دعوة شخصية للامين العام لاتحاد الجامعات العربية بزيارة جامعة الأمة في قطاع غزة والاطلاع على الانجازات التي حققتها الجامعة في عمرها الزمني القصير .


 


بدوره أعرب أبو عرابي العدوان عن سعادته لوفد جامعة الأمة عن التقدم والارتقاء في مؤسسات التعليم العالي في فلسطين وما سمعه من صبرة من تقدم تجاه الارتقاء بالمسيرة التعليمية عامة والتعليم المفتوح بشكل خاص .


 


وأشار الأمين العام إلى أن رصيد الشعب الفلسطيني هو استثمار التعليم والنهوض في المسيرة التعليمية من خلال العمل على الاهتمام بالبحث العلمي وتطوير التعليم في مؤسسات التعليم العالي ,مشيرا أنه على أتم الاستعداد للتواصل الفعال مع جامعة الأمة والعمل على زيارتها قريباً .